Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


مشاكل استلام البريد الإلكتروني
أكثر من حصة البريد الإلكتروني
مشاكل DNS
مشاكل عميل البريد
أسباب بديلة

لماذا لا يمكنني تلقي البريد الإلكتروني؟

العلامات: Email,  Webmail,  cPanel 

مشاكل استلام البريد الإلكتروني
أكثر من حصة البريد الإلكتروني
مشاكل DNS
مشاكل عميل البريد
أسباب بديلة

مشاكل استلام البريد الإلكتروني

إذا كنت تواجه مشاكل في تلقي البريد الإلكتروني، ولكن يمكنك إرسال بريد إلكتروني، إليك بعض الأسباب الشائعة المحتملة التي سيتم شرحها في مزيد من العمق أدناه:

  • تجاوز حصة البريد الإلكتروني
  • مشاكل DNS
  • مشاكل عميل البريد

أكثر من حصة البريد الإلكتروني

يتم تعيين حصة لكل حساب بريد إلكتروني عند إنشائه. يمكنك التحقق من هذه الإعدادات في cPanel وزيادتها إذا لزم الأمر:

الخطوة 1: انتقل إلى cPanel

الخطوة 2: اذهب إلى حسابات البريد الإلكتروني

الخطوه 3: التأكد من حسابات البريد الإلكتروني يتم تحديدها من علامات التبويب المتاحة.من هنا، يمكنك على الفور مراجعة رسائل البريد الإلكتروني الحالية الحالية إستعمال أو حصة نسبية.

الخطوة الرابعة: إذا كانت سعة التخزين الحالية ممتلئة ، يمكنك محاولة حذف رسائل البريد الإلكتروني أو توسيع القرص والحصة عن طريق اختيار ذلك.يمكنك توسيع الحد الحالي أو تعيينه إلى غير محدود.يختار حفظ عند الانتهاء.

ومن الجدير بالذكر.لا ينصح غير محدود إلا إذا قمت باستعراض وإدارة رسائل البريد الإلكتروني اليومية يوميا، لأن هذا سيؤثر بشكل كبير على قدرة التقيد أو التخزين الخاص بك بشكل كبير.

مشاكل DNS

قد تكون مشكلة في إعدادات DNS الخاصة بك:

  • هل تم إعداد مناطق DNS الخاصة بك بشكل صحيح؟
  • هل غيرت مؤخرا سجلات MX؟يستغرق عادة حوالي ساعة للتحديث، وقد لم يتم تغييرها بالكامل بعد.
  • هل سجلات MX وتوجيه البريد الإلكتروني صحيحة؟

يمكنك استخدام الأدوات مثل ما هي DNS الخاص بي؟للتحقق من السجلات والتأكد من أنها تنتشر و / أو الانتشار بشكل صحيح.

مشاكل عميل البريد

تأكد من إعداد عميل البريد الخاص بك بشكل صحيح.تختلف هذه الإعدادات، اعتمادا على عميلك.يمكنك العثور على التعليمات للعديد من عملاء البريد الإلكتروني في CPanel.

الخطوة 1: انتقل إلى cPanel

الخطوة 2: في قسم البريد الإلكتروني ، حدد حسابات البريد الإلكتروني

الخطوه 3: ضمان حسابات البريد الإلكتروني علامة التبويب واختيار الأجهزة المتصلة من القائمة المتاحة ضمن الإجراءات. أختر قم بإعداد عميل البريد من القائمة المنسدلة المتوفرة.

الخطوة الرابعة: ستظهر نافذة متصفح جديدة، وتوفير إعدادات عميل البريد الخاصة بك.سترغب في ضمان أن هذه هي ما تم تكوينه لأي عملاء بريد لجهة خارجية.

ستحتاج إلى التأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور ومعلومات الخادم الصادرة والواردة بنسبة 100٪. إذا كان هناك أي أخطاء ، مثل كلمة مرور البريد الإلكتروني ، فلن يعمل عميل البريد الخاص بك بشكل مناسب.

أسباب بديلة

قاتل البريد العشوائي - إذا كان لديك هذا ممكن، تحقق من مجلد البريد العشوائي للتأكد من أنهم لا يحصلون على القبض عليهم.يمكن العثور على هذا تحت قسم البريد الإلكتروني CPanel الخاص بك، مرشحات البريد المزعج.

أكثر من حصة القرص - قد ينفد حساب CPanel الخاص بك من مساحة القرص.إذا كنت من العملاء المشتركين المشتركين أو المشتركين في الأعمال المشتركة، فلا ينبغي أن يكون هذا هو الحال، حيث أن جميع خططنا تشمل مساحة قرص غير محدودة.

المصادقة - لديك DKIM و / أو تمكين SPF و / أو غير تكوينه بشكل صحيح.يمكنك التحقق من ذلك في مصادقة CPANEL ضمن قسم البريد الإلكتروني.

يرجى تشجيعها على فتح تذكرة مع الدعم الفني للتحقيق في أي مشكلات بريد إلكتروني لمزيد من المساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها في رسائل البريد الإلكتروني الواردة.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  يونيو 5, 2021