Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


موقعي إلى أسفل
يوضح موقعي خطأ
حدد أي رسائل خطأ لإشارةك في الاتجاه الصحيح
موقعي يعمل ببطء
مشكلة الخادم

ماذا تفعل عندما يكون موقعك معطلاً

العلامات: Web Hosting,  Web Site,  Optimization 

موقعي إلى أسفل
يوضح موقعي خطأ
حدد أي رسائل خطأ لإشارةك في الاتجاه الصحيح
موقعي يعمل ببطء
مشكلة الخادم

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة على الفور، يرجى الاتصال بنا باستخدام الدردشة الحية حتى نتمكن من مساعدتك

موقعي إلى أسفل

سيساعدك هذا الدليل على النظر إلى طرق مختلفة لتحديد سبب انخفض موقع الويب الخاص بك ومساعدتك في الحصول على موقع الويب الخاص بك في أسرع وقت ممكن.

تحقق مما إذا كانت المشكلة محلية في منطقتك أو مزود خدمة الإنترنت (ISP)

  1. GeoPeeker هو موقع إلكتروني لإظهار ما يراه بقية العالم عند الذهاب إلى موقع الويب الخاص بك
  2. استخدم ISITUP للتحقيق فيما إذا كان موقع الويب الخاص بك يعمل في مكان آخر، إظهار "الأمر" إذا تم التحميل بنجاح
  3. إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك فقط وعرضه لبقية العالم، فاسد DNS الخاص بك
  4. قم بتحديث صلب من متصفحك لإعادة تحميل موقع الويب الخاص بك.(CTRL + F5 على لوحة المفاتيح الخاصة بك إذا كنت تستخدم Chrome)
  5. أعد تشغيل مزود خدمة الإنترنت وغيرها من المعدات الإضافية، مثل أجهزة التوجيه والمفاتيح.
  6. تأكيد نفسه يحدث على شبكة أخرى، مثل استخدام هاتفك الخلوي وشبكة الهاتف الخليوي

يوضح موقعي خطأ

حدد أي رسائل خطأ لإشارةك في الاتجاه الصحيح

إذا كنت قد مشترك أو استضافة الويب التجارية، يمكنك العثور على أي أخطاء في CPANEL> مقاييس الأخطاء>

إذا كان الخطأ هو نتيجة مشكلة في التطوير مثل البرنامج المساعد أو البرنامج النصي أو رمز موقع الويب أو تغيير حديث قمت بإيدرته على موقع الويب الخاص بك، فقد ترغب في تعطيل أي إضافات أو برامج نصية مضافة حديثا أو استعادة ملفاتك من النسخة الاحتياطية.

موقعي يعمل ببطء

يمكن أن تعمل المواقع الإلكترونية بطيئة بسبب أشياء كثيرة.معظم الوقت، ناتجة البطء أو البطيء عن الترميز، دليل الملفات، الصور الكبيرة، من بين أمور أخرى.على الرغم من أن HostWinds لا يدعم التطوير، إلا أن قائمة مواقع الويب التالية يمكن استخدامها للرجوع إليها ومقارنتها في السبب قد يكون موقع الويب الخاص بك بطيئا.علاوة على ذلك، سيتضمنون عادة أفكارا لإصلاح تصنيف السرعة الحالي.

  • GTMetrix
  • بينغدوم

مشكلة الخادم

إذا كانت المشكلة تبدو شيئا في نهايتنا:

  1. يرجى إنشاء تذكرة دعم أو اتصل بنا في دردشة حية توضح المشكلة حتى نتمكن من المساعدة.
  2. إذا كان لديك أي نتائج Traceroute من موقعك أو MTR لتوفيرها، فيرجى إنشاء تذكرة لفريق الدعم الخاص بنا.
  3. يرجى التأكد من تضمين اسم المجال الخاص بك، أي نتائج من الخطوات المذكورة أعلاه، والتفاصيل خطوة بخطوة، وأي لقطات مناشدات قد اتخذت حتى نتمكن من إعادة إنشاء المشكلة في نهايتنا وتأكد من احتياطي موقع الويب الخاص بك بسرعةبقدر الإمكان.

من المهم أن نلاحظ أننا أكثر من سعداء لمساعدتك في أي من خدماتنا المدارة، مثل الاستضافة المشتركة واستضافة الأعمال والبيئات المدارة الأخرى.إذا كان لديك خدمة غير مدارة، فمن المهم إضافة الخدمات المدارة قبل تقديم تذكرة إلى فريق الدعم الخاص بنا حتى نتمكن من تقديم بعض المساعدة دون أي تأخير.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  يونيو 5, 2021