Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


اختيار مكون الإضافات/التغذية المرتدة WordPress
تثبيت معدل Post My Post My Post
قيم بيانات منشورتي الرقمية
تحليل التعليقات
تحليل البيانات
متوسط الانحراف المعياري
لكل تقييمات المنتج

باستخدام مكون إضافي للتقييمات مع موقع WordPress الخاص بك

العلامات: Web Site 

اختيار مكون الإضافات/التغذية المرتدة WordPress
تثبيت معدل Post My Post My Post
قيم بيانات منشورتي الرقمية
تحليل التعليقات
تحليل البيانات
متوسط الانحراف المعياري
لكل تقييمات المنتج

يشرح هذا البرنامج التعليمي كيفية تثبيت مكون إضافي/ردود فعل WordPress شهيرة وتحليل البيانات المكتسبة للمساعدة في تحسين رضا المستخدم و/أو الربحية.إذا لم يكن لديك موقع WordPress قيد التشغيل ، ففكر في استخدامنا إنشاء موقع WordPress لشركة صغيرة البرنامج التعليمي لإنشاء واحد.

اختيار مكون الإضافات/التغذية المرتدة WordPress

هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار المكون الإضافي للتقييمات/التغذية المرتدة لـ WordPress (WP).بناءً على تصنيفات العملاء والتعليقات ، قيم منصبي تم اختياره لهذا البرنامج التعليمي ولكن لا تتردد في اختيار أي مكون إضافي تراه الأنسب لموقفك.وبالمثل (بسبب الشعبية) ، تم استخدام موضوع ASTRA (التجارة الإلكترونية).

تثبيت معدل Post My Post My Post

على عكس الاسم ، فإن معدل Post My Post يعمل لصفحات الويب (وكذلك منشورات المدونة).يصف الإجراء التالي كيفية تثبيت البرنامج المساعد:

1. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات WP الخاصة بك عن طريق التنقل إلى أحد عناوين URL التالية:

  • http://<نطاقك> /wp-login.php
  • http://<نطاقك> /wp/wp-login.php
  • http://<نطاقك>/wordpress/wp-login.php

2. تحديد الإضافات، ثم اضف جديد:

3. في ال البحث المكون الإضافي ... نوع الحقل تقييم.يتم تقديم عدد من الخيارات المتاحة.تجد قيم نظام التصنيف الخاص بي - WP ثم حدد تثبيت الآن:

عند تثبيته ، حدد نشيط زر.يمكنك بعد ذلك (اختياريًا) تمكين تحديثات السيارات:

4. تحديد قيم منصبي، ثم إعدادات:

اضبط الإعدادات حسب الاقتضاء لموقفك.نظرًا لأن هذه المقالة تفترض موقعًا على نمط التجارة الإلكترونية مع عدم وجود منشورات مدونة (راجع قسم "إزالة مكونات مدونة WP" إنشاء موقع WordPress لشركة صغيرة) ، سنعرض فقط جهاز المصنف على صفحات المنتج:

5. حدد ملف يعدل أو يكيف علامة التبويب وضبط النص حسب الضرورة.فمثلا:

و ربما:

عندما تكون راضيًا (لا يقصد التورية) ، حدد حفظ خيارات تخصيص زر.

6. يجب أن ترى الآن ، بالقرب من جميع صفحات المنتجات الخاصة بك ، أداة التقييم التالية:

بشكل افتراضي ، تم تعيين معدل Post Post الخاص بي لطلب التعليقات إذا كان التصنيف نجمتين أو أقل:

نناقش بعد ذلك الوصول إلى بيانات المكون الإضافي المكتسب وتحليله.

قيم بيانات منشورتي الرقمية

1. لعرض بيانات تصنيف النجوم التفصيلية ، حدد قيم منصبي، ثم تحليلات:

يجب أن ترى بيانات مماثلة لما يلي:

2. صنف حسب زمن ثم بواسطة بريد.هذا سيسمح لك بفهم متوسط ​​تقييم عمودي:

في الجدول أعلاه ، نرى أن "إجمالي الأصوات" هو إجمالي عدد الأصوات الجري.وهكذا ، في الصف الرابع (المعرف 7) ، نرى أن لدينا صوتان من النجوم واثنين من الأصوات النجمية ، وكان متوسطه (2 + 2 + 1 + 1) / 4 = 1.5 ، كما هو موضح.في الصف التاسع (المعرف 16) ، نرى أن 9 أصوات إجمالية تم الإدلاء بها لجدول حلقة متحدة المركز بمتوسط تصنيف 2.3 (متوسط البيانات المصنفة ، 21/9 ≈ 2.3).في الصف الأخير (المعرف 17) ، نرى أن 8 أصوات إجمالية تم الإدلاء بها لجدول Torus الإهليلجي بمتوسط تصنيف 2 (مرة أخرى ، متوسط البيانات المرتبطة ، 16/8 = 2).

يمكن رؤية هذه الإحصائيات الموجزة من خلال الاختيار قيم منصبي، وثم الإحصائيات:

لذلك ، إذا اضطررنا إلى اختيار منتج لتحسين أولاً ، فإن إحصائيات الملخص تشير إلى أنه يجب أن يكون جدول Torus الإهليلجي.ولكن ما هي أنواع التحسينات التي يجب إجراؤها؟هذا هو المكان الذي يمكن أن تأتي فيه التعليقات النصية في متناول يدي.

تحليل التعليقات

إذا كانت كمية التعليقات صغيرة نسبيًا ، فيمكن للمرء أن يقرأ يدويًا من خلال كل استجابة للحصول على شعور بالمواضيع القابلة للتنفيذ.ومع ذلك ، يمكن الإشارة إلى نهج بديل إذا كان لديك مئات الردود.هناك العديد من الاحتمالات ، ولكن طريقة واحدة مباشرة هي استخدام سحابة كلمة لإثارة الموضوعات المحتملة.يتم تقديم إجراء للقيام بذلك بعد ذلك.

1. من لوحة معلومات WP ، حدد منتجات، ثم جميع المنتجات:

2. حدد المنتج الذي تهتم به ، على سبيل المثال:

3. قم بالتمرير إلى أسفل صفحة المنتج ولاحظ التعليقات المرتبطة بها:

4. انسخ محتوى جدول التغذية المرتدة وقم بصقه في جدول بيانات (أو أداة مماثلة).حذف جميع الأعمدة والصفوف ، تاركًا الردود فقط:

5. اختر أداة Cloud Word.تشمل بعض الاحتمالات عبر الإنترنت مولد السحابة كلمة, مولد السحابة المجاني, WordItout، إلخ.

بتجاهل "المنتج" الرنجة الحمراء ، تبرز كلمة واحدة بوضوح: "عربة".قد تشير هذه النتيجة إلى أنه ينبغي التحقيق في نظام عربة الموقع.بالنظر إلى مجموعة البيانات الصغيرة للغاية ، فإن النتائج أعلاه بحتة لأغراض توضيحية فقط.ومع ذلك ، مع زيادة حجم مجموعة البيانات ، فإن صحة (بشكل عام) للنتائج ، كما تمت مناقشتها بعد ذلك.

تحليل البيانات

لتوفير أمثلة واقعية ، سنعمل مع مجموعة بيانات كبيرة نسبيًا من بيانات تصنيف أحذية Amazon (ن = 6.8 كيلو).

متوسط الانحراف المعياري

أول شيء لمناقشة هو المتوسط (يعني x̄) و الانحراف المعياري (ق) فيما يتعلق بمخطط تصنيف 5 نجوم.التوزيع (الرسم البياني) من بيانات حذاء الأمازون يلي:

تحتوي البيانات على متوسط X̄ = 4.13 وانحراف معياري لـ S = 1.34.هذا يعني أن 95 ٪ على الأقل من جميع التصنيفات تندرج ضمن انحرافين معياريين للمتوسط.وهذا هو ، بين 4.13 - 2 · 1.34 و 4.13 + 2 · 1.34 ، أو 1.5 و 6.8.نظرًا لأن 6.8 أمر مستحيل ، يمكننا أن نقول بثقة أكبر أن 95 ٪ على الأقل من جميع التصنيفات تنخفض بين 1.5 و 5. ومع ذلك ، فإن هذه النتائج مبنية تمامًا على افتراض أن البيانات يتم توزيعها عادةً ، وهو أمر غير موجود بشكل واضح.أ التوزيع الطبيعي للبيانات أعلاه ستبدو مشابهة لـ:

نظرًا لأن بيانات تصنيف 5 نجوم لا يتم توزيعها بشكل طبيعي ، يجب علينا تضييق مستوى الثقة أعلاه (X̄ ± 2S) 95 ٪.إحدى الطرق للقيام بذلك هي استخدام نظرية Chebyshev ، التي تنص ، لفئة واسعة من توزيعات الاحتمالات ، على أن 75 ٪ على الأقل من جميع البيانات تقع ضمن انحرافات معيارية للمتوسط.لذلك ، يمكننا أن نقول بثقة أن 75 ٪ على الأقل من جميع التصنيفات ستنخفض بين 1.5 و 5.

لاحظ أن الإحصاء المتوسط (المتوسط) (4.13) صالح ونفس الشيء لكلا النهجين.

لكل تقييمات المنتج

بالنسبة لموقع يحتوي على العديد من المنتجات ، فإن معدل الجدول الموجز بعد ما يوفر العديد من الصفوف التي توفر تصنيف المنتج المتوسط (على عكس الصفين الموضحة هنا):

يمكنك نسخ هذه البيانات ولصقها مباشرة في جدول بيانات.من هناك ، يمكنك مقارنة المنتجات التي تحتوي على 30 صوتًا أو أكثر (n ≥ 30 كونها قاعدة إحصائية من الإبهام).بالنسبة لبيانات الأحذية ، ينتج مثل هذا الإجراء:

باستثناء واحد ، نرى أن متوسط التصنيف ثابت نسبيًا (تقريبًا حوالي 4).نظرًا لأن التصويت يعادل عملية البيع تقريبًا ، يمكننا إنشاء الرسم البياني التالي من معدل كبير بما فيه الكفاية على جدول موجز ما بعد:

ومن المثير للاهتمام ، يبدو أن هناك القليل من الارتباط بين المبيعات المقدرة والتقييمات في هذه الحالة.

هناك احتمال آخر هو رسم طرق عرض صفحة المنتج (عبر WP-Statistics البرنامج المساعد أو ما شابه) مقابل تصنيفات المنتج:

في الرسم البياني أعلاه ، تمثل كل نقطة زرقاء صفحة منتج معينة.يمثل الخط المتقطع العمودي متوسط عدد طرق عرض صفحة المنتج.يمثل الخط الأفقي المتقطع متوسط التصنيف الكلي لجميع المنتجات.هذا يكسر المخطط إلى أربعة أرباع.قد تستحق صفحات المنتج ذات المشاهدات العالية للصفحة والتصنيفات المنخفضة (الزاوية اليمنى السفلية) بعض التحقيقات (وخاصة صفحات المنتجات الثلاث في أسفل اليمين الأقصى من الربع).

من الواضح أن هناك العديد من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر بتحليل البيانات المتعلقة بالموقع ، ولكن يجب أن تبدأ ما سبق في الحصول على المقاييس الأساسية لموقع WordPress للتجارة الإلكترونية.

كتب بواسطة Karlito Bonnevie  /  يونيو 8, 2022