Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
جدول المحتويات
العلامات: Web Hosting
تشير هذه المشكلة إلى أن الخادم الخاص بك متصل ومتاح للإنترنت ، ولكن هناك شيئًا ما يتسبب على وجه التحديد في فشل موقع الويب. عادةً ما ينتج ذلك عن إحدى المشكلات الثلاثة التالية:
إذا كان الموقع لا يعمل، فاختبر إذا كان بإمكانك الاتصال عبر SSH أو RDP
إذا كان بإمكانك الاتصال بهذه الطريقة ، فتأكد من تشغيل خادم الويب. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى تشخيص مشكلات DNS مع المجال من خلال اتباع التعليمات الواردة في هذه المقالة لنوع الإعداد الذي لديك.
إذا لم يكن لديك VPS و SSH / RDP الحالية القائمة على السحابة، فقد لا تزال قادرا على الدخول في "وحدة التحكم" للكمبيوتر من خلال VNC المضمن في منطقة التحكم السحابية.
إذا كان هذا يعمل، تحقق من جدار الحماية لضمان عدم إضافة عنوان IP الخاص بك إليه.هذا مشترك إلى حد ما على خوادم WHM / CPANEL وغيرها مع Configserv Security & Firewall (CSF) أو إعدادات FAIL2Ban مماثلة.
طريقة أخرى لاختبار ما إذا كان الأمر مجرد عنوان IP الخاص بك في جدار حماية هو استخدام عنوان IP آخر (E.G.، الهاتف المحمول على البيانات بدلا من WiFi).
إذا كان لديك VPS الحالي، سيمجد VPS، فسيتم توفير خيار إعادة تشغيل الخادم (S) من بوابة السحابة لدينا.
إذا لم تنجح إعادة تشغيل الخادم، فستفتح الخطوة التالية تذكرة دعم تقنية للفنيين لدينا المراجعة.
كتب بواسطة Hostwinds Team / يونيو 5, 2021