Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


لماذا يمكنني اختبار اتصال الخادم الخاص بي ولكن لا يمكنني تحميل موقع الويب الخاص بي؟
ماذا أفعل عندما يستجيب الخادم الخاص بي لـ Ping ، لكن لا يمكنني استخدامه؟
الخيار 1: SSH / RDP في الخادم
الخيار 2: استخدم VNC المدمج في Cloud Control للاتصال
الخيار 3: إعادة التشغيل من Cloud Portal
الخيار 4: اتصل بنا

الخادم الخاص بي هو Pinging Fine ، لكن موقع الويب الخاص بي لا يتم تحميله

العلامات Web Hosting 

لماذا يمكنني اختبار اتصال الخادم الخاص بي ولكن لا يمكنني تحميل موقع الويب الخاص بي؟
ماذا أفعل عندما يستجيب الخادم الخاص بي لـ Ping ، لكن لا يمكنني استخدامه؟
الخيار 1: SSH / RDP في الخادم
الخيار 2: استخدم VNC المدمج في Cloud Control للاتصال
الخيار 3: إعادة التشغيل من Cloud Portal
الخيار 4: اتصل بنا

لماذا يمكنني اختبار اتصال الخادم الخاص بي ولكن لا يمكنني تحميل موقع الويب الخاص بي؟

تشير هذه المشكلة إلى أن الخادم الخاص بك متصل ومتاح للإنترنت ، ولكن هناك شيئًا ما يتسبب على وجه التحديد في فشل موقع الويب. عادةً ما ينتج ذلك عن إحدى المشكلات الثلاثة التالية:

  • خادم الويب غير مثبت أو وظيفي
  • برنامج موقع الويب لا يعمل
  • DNS settings for your website is not correct or unset

ماذا أفعل عندما يستجيب الخادم الخاص بي لـ Ping ، لكن لا يمكنني استخدامه؟

الخيار 1: SSH / RDP في الخادم

إذا كان الموقع لا يعمل، فاختبر إذا كان بإمكانك الاتصال عبر SSH أو RDP

إذا كان بإمكانك الاتصال بهذه الطريقة ، فتأكد من تشغيل خادم الويب. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى تشخيص مشكلات DNS مع المجال من خلال اتباع التعليمات الواردة في هذه المقالة لنوع الإعداد الذي لديك.

الخيار 2: استخدم VNC المدمج في Cloud Control للاتصال

إذا لم يكن لديك VPS و SSH / RDP الحالية القائمة على السحابة، فقد لا تزال قادرا على الدخول في "وحدة التحكم" للكمبيوتر من خلال VNC المضمن في منطقة التحكم السحابية.

إذا كان هذا يعمل، تحقق من جدار الحماية لضمان عدم إضافة عنوان IP الخاص بك إليه.هذا مشترك إلى حد ما على خوادم WHM / CPANEL وغيرها مع Configserv Security & Firewall (CSF) أو إعدادات FAIL2Ban مماثلة.

طريقة أخرى لاختبار ما إذا كان الأمر مجرد عنوان IP الخاص بك في جدار حماية هو استخدام عنوان IP آخر (E.G.، الهاتف المحمول على البيانات بدلا من WiFi).

الخيار 3: إعادة التشغيل من Cloud Portal

إذا كان لديك VPS الحالي، سيمجد VPS، فسيتم توفير خيار إعادة تشغيل الخادم (S) من بوابة السحابة لدينا.

الخيار 4: اتصل بنا

إذا لم تنجح إعادة تشغيل الخادم، فستفتح الخطوة التالية تذكرة دعم تقنية للفنيين لدينا المراجعة.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  يونيو 5, 2021