Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


جنرال لواء
الموقع
ترتيب
المجالات
بريد
الدعم
الفواتير
ائتمان
الشركات التابعة
الأمان
الاجتماعية
آخر

كيفية تخصيص WHMCS لشركتك بصفتك بائعًا للعلامة البيضاء

العلامات: Reseller,  WHMCS 

جنرال لواء
الموقع
ترتيب
المجالات
بريد
الدعم
الفواتير
ائتمان
الشركات التابعة
الأمان
الاجتماعية
آخر

لدى WHMCs العديد من التكوينات الافتراضية التي يجب تحديثها وفقا لمعلومات العلامة التجارية والشركة الخاصة بك.

يمكن تحديث هذه الخيارات تحت اقامة -> الاعدادات العامة من لوحة إدارة WHMCS.

يتم تقسيم الإعدادات العامة حسب الخيارات المبوبة ، سننتقل إلى كل واحدة من هذه الخيارات في هذا الدليل.

جنرال لواء

هنا يمكنك تحديث الخيارات التالية للعلامة التجارية WHMCS الخاصة بك على أنها خاصة بك.

  • اسم الشركة: اسم الشركة الذي ترغب في عرضه في جميع أنحاء WHMCS.
  • عنوان البريد الالكترونى: عنوان المرسل الافتراضي من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة بواسطة WHMCS.
  • نطاق: عنوان URL إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك.
  • URL الشعار: رابط مباشر لصورة يتم عرضها في رسائل البريد الإلكتروني (اختياري).
  • الدفع للنص: النص المعروض على الفواتير كدفع للتفاصيل - عموما، عنوانك البريدي.
  • عنوان URL لنظام WHMCS: عنوان URL إلى تثبيت WHMCs الخاص بك. أوصت SSL، على سبيل المثال https://www.example.com/whmcs/.
  • قالب: تحديد قالب WHMCS البديل الذي سيستخدمه العميل / منطقة المسؤول. يمكن العثور على معلومات حول كيفية تثبيت القوالب هنا.
  • الحد من سجل النشاط: العدد الإجمالي لإدخالات سجل النشاط التي ترغب في الاحتفاظ بها في سجلاتك.
  • سجلات لعرضها في كل صفحة: يسمح بتعيين حد لعدد صفحات السجلات المراد عرضها ، بحد أقصى 200.
  • نمط الصيانة: لتمكين وضع الصيانة ، ومنع الوصول إلى منطقة العميل.
  • رسالة وضع الصيانة: رسالة ليتم عرضها عندما يكون وضع الصيانة نشطًا.
  • عنوان URL لإعادة توجيه وضع الصيانة: URL لإعادة توجيه الزائرين عندما يكون وضع الصيانة نشطًا.
  • عناوين المواقع الودية: خيارات لتحديد لتمكين عناوين URL ودية في WHMCs. المزيد عند هذا يمكن العثور عليه هنا.

الموقع

يسمح هذا القسم للمستخدمين بتحديث الجوانب الفنية المختلفة وعرض جوانب لوحة WHMCS الخاصة بهم.

  • مجموعة أحرف النظام: سيستخدم Charset WHMCS. إذا تم تغيير الملفات ، فيجب إعادة حفظها وإعادة تحميلها ضمن مجموعة الأحرف الجديدة.
  • صيغة التاريخ: عرض تنسيق التاريخ للمسؤول والموظفين.
  • تنسيق تاريخ العميل: عرض تنسيق التاريخ للعملاء.
  • البلد الافتراضي: اختيار البلد الافتراضي في القوائم المنسدلة لصفحات التسجيل والدفع.
  • اللغة الافتراضية: اللغة الافتراضية سيتم عرض WHMCS بتنسيق.
  • تمكين قائمة اللغة: عند تمكين المستخدمين، يمكن للمستخدمين تغيير ما يتم عرض Whmcs اللغة له. ملاحظة: حتى عند تعطيل المستخدمين، يمكن للمستخدمين تغيير لغة العرض الخاصة بهم عن طريق تحديد متغير اللغة في عنوان URL.
  • الترجمات الميدانية الديناميكية: يسمح بتوطين حقول قاعدة البيانات المدعومة بلغات متعددة.سيظهر زر "ترجمة" بجانب الحقول المعمول بها بمجرد تمكينها.
  • قم بإزالة أحرف UTF-8 الممتدة: عند تمكينه، يزيل تلقائيا أحرف UTF-8 البايت تلقائيا، مثل الرموز، من تذاكر العملاء ورسائل البريد الإلكتروني. أوصت حفظ تمكين.
  • أرقام الهواتف: عند التمكين ، يتم تمكين واجهة إدخال رقم الهاتف الدولي من خلال التنسيق التلقائي.

ترتيب

هنا يمكنك تخصيص عملية وتجربة طلب الخدمات لعملائك.

  • ترتيب أيام النعمة: يحدد فترة السماح. في الأيام، قد تظل الطلبات غير مدفوعة قبل تأخرها.
  • قالب نموذج الطلب الافتراضي: يحدد قالب العرض الذي سيتم استخدامه افتراضيًا في الطلبات الجديدة.
  • الشريط الجانبي تبديل الخيار: لتمكين زر تبديل الشريط الجانبي في صفحات تحديد منتج نموذج الطلب.
  • قم بتمكين قبول TOS: عند التمكين ، يجب على العملاء الموافقة على شروط الخدمة الخاصة بك للطلب.
  • شروط الخدمة URL: رابط مباشر إلى صفحة شروط الخدمة الخاصة بك.
  • إعادة التوجيه التلقائي عند الخروج: يحدد الصفحة التي سيتم إرسال المستخدم إليها عند إكمال الطلب.
  • السماح بالملاحظات عند الخروج: يتيح مربع نص في نموذج الطلب للعملاء لترك ملاحظات ومعلومات للموظفين.
  • توزيع التسعير الشهري: يتيح عرض انهيار تسعير شهري لشروط متكررة على النظام.
  • حظر المجالات الموجودة: يؤدي تمكين هذا إلى منع تقديم الطلبات لنطاقات موجودة بالفعل في نظامك.
  • لا يوجد فاتورة بالبريد الإلكتروني عند الطلب: تمكين هذا يمنع إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها الفاتورة عند وضع أوامر جديدة.
  • تخطي التحقق من الاحتيال للتحقق من وجوده: يؤدي تمكين هذا إلى تخطي فحص الاحتيال للعملاء الحاليين بأمر نشط.
  • فقط توفير تلقائي لـ موجود: يؤدي تمكين هذا إلى ترك الطلبات المقدمة من العملاء الجدد معلقة للمراجعة اليدوية.
  • قم بتمكين أسماء المستخدمين العشوائية: تمكين إنشاء أسماء مستخدمين عشوائية لخدمات جديدة بدلا من استخدام الأحرف الثمانية الأولى من المجال.
  • الذكرى السنوية للتسجيل Prorata: منتجات PRORATA لتاريخ الذكرى السنوية لعمل العميل، إذا تم تمكين Pro-Rata (أي، جميع العناصر المستحقة على نفس التاريخ لكل عميل).

المجالات

يسمح هذا القسم بتخصيص خيارات تسجيل النطاق.

  • خيارات تسجيل المجال: يحدد في الحالات التي قد يحصل فيها العميل على مجال أو يستخدمه داخل نظامك.
  • تمكين أوامر التجديد: تمكين إظهار فئة عربة تجديد المجال للسماح للعملاء بوضع أوامر تجديد المجال في وقت مبكر.
  • التجديد التلقائي عند الدفع: تمكين هذا الأمر تلقائيا من المجالات المحددة على مسجل مدعوم عند الدفع مقابله.
  • التجديد التلقائي يتطلب المنتج: تمكين هذا يحدد مجالات مجانية فقط مع تجديد منتج / خدمة مصفوفة نشطة تلقائيا.
  • الإعداد الافتراضي للتجديد التلقائي: تعيين الافتراضي من ما إذا كان يجب على الفواتير إنشاء تلقائي لنطاقات تنتهي صلاحيته. يمكن تغييره لكل مجال.
  • إنشاء قائمة المهام إدخالات: تمكين إنشاء إدخالات قائمة المهام لإجراءات المجال الجديدة أو الفاشلة التي تتطلب إجراء يدوي.
  • تم تمكين مزامنة المجال: تمكين مزامنة المجال تلقائيًا مع المسجلين المدعومين عبر cron.
  • مزامنة تاريخ الاستحقاق التالي: يسمح التمكين بتحديد عدد الأيام التي تسبق انتهاء الصلاحية لتعيين تاريخ الاستحقاق.
  • مزامنة المجال يخطر فقط: تمكين هذا يمنع تحديث أي تواريخ في التحديث التلقائي - إرسال إعلام بريد إلكتروني إلى مدراء.
  • السماح بنطاقات IDN: لتمكين دعم أسماء النطاقات الدولية (IDN).
  • خادم الأسماء الافتراضي 1-5: يسمح بتحديد ما يصل إلى خمسة خوادم أسماء افتراضية. من المستحسن أن يكون لديك اثنان على الأقل.
  • استخدم تفاصيل العملاء: تمكين هذا يستخدم تفاصيل العميل عن جهات اتصال الفواتير / المشرف / التقنية.
  • الاسم الاول: الاسم الأول الافتراضي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.
  • الكنية: افتراضي الاسم الأخير للفوترة / المسؤول / جهات الاتصال التقنية.
  • اسم الشركة: اسم الشركة الافتراضي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.
  • عنوان البريد الالكترونى: عنوان البريد الإلكتروني الافتراضي لجهات اتصال الفواتير / المسؤول / التقنية
  • العنوان 1-2: افتراضي خطوط العناوين البريدية الأولى والثانية للحصول على جهات اتصال الفواتير / المشرف / التقنية.
  • مدينة: المدينة الافتراضية للعنوان البريدي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.
  • الولاية / المنطقة: الحالة / المنطقة الافتراضية للعنوان البريدي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.
  • الرمز البريدي: الرمز البريدي الافتراضي / الرمز البريدي للعنوان البريدي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.
  • بلد: البلد الافتراضي للعنوان البريدي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.
  • رقم الهاتف: رقم الهاتف الافتراضي لجهات اتصال الفوترة / المسؤول / التقنية.

بريد

يمكن لهذا القسم تحديد افتراضيات البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني.

  • نوع البريد: يحدد كيفية إرسال تثبيت WHMCs الخاص بك البريد.
  • ترميز البريد: يحدد طريقة التشفير المستخدمة للبريد.
  • SMTP ميناء: يسمح مواصفات ما يستخدم منفذ خادم SMTP الخاص بك. قد تختلف اعتمادا على نوع SMTP SSL. موانئ شائعة الاستخدام بواسطة نوع SSL:
    • لا شيء: 25 أو 26
    • SSL: 465 أو 587
    • TLS: 587
  • مضيف SMTP: عنوان خادم SMTP الخاص بك.
  • اسم مستخدم SMTP: اسم المستخدم لخادم SMTP الخاص بك.
  • كلمة مرور SMTP: كلمة المرور لخادم SMTP الخاص بك.
  • نوع SMTP SSL: نوع تشفير SSL الذي يستخدمه خادم SMTP.
  • توقيع البريد الإلكتروني العالمي: يسمح بتحديد التوقيع الافتراضي لاستخدامه في كل البريد.
  • النمط العالمي للبريد الإلكتروني CSS: يسمح بمواصفات نمط CSS الافتراضي لاستخدامه في كل البريد.
  • رأس البريد الإلكتروني للعميل المحتوى: يسمح بتحديد محتوى الرأس لكل بريد العميل. سيتم إضافة أي نص يتم إدخاله هنا إلى بريد العميل المرسل بواسطة النظام. تم قبول تنسيق HTML.
  • محتوى تذييل البريد الإلكتروني للعميل: يسمح بتحديد محتوى التذييل لكل بريد العميل. سيتم إضافة أي نص يتم إدخاله هنا إلى الجزء السفلي من بريد العميل المرسل بواسطة النظام. تم قبول تنسيق HTML.
  • رسائل البريد الإلكتروني للنظام من الاسم: يحدد الافتراضي من الاسم في رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها بواسطة النظام.
  • نظام رسائل البريد الإلكتروني من البريد الإلكتروني: يحدد الافتراضي من عنوان البريد الإلكتروني على بريد إلكتروني تم إرساله بواسطة النظام.
  • رسائل BCC: يتيح ذلك مواصفات عناوين المستلم BCC لجميع البريد المرسلة بواسطة النظام. يمكن تحديد عناوين متعددة مفصولة بفاصلة (،).
  • وجهة نموذج ما قبل البيع: يسمح بمواصفات ما قسم إرسال النماذج إلى. يمكنك أيضا استخدام البريد الإلكتروني في نموذج الاتصال PRESTALS.
  • البريد الإلكتروني لنموذج الاتصال قبل البيع: يسمح بتحديد عنوان البريد الإلكتروني لإرسال نماذج ما قبل البيع إليه.

الدعم

هنا يمكنك تعديل الإعداد الافتراضي لوحدات الدعم وإصدار التذاكر.

  • وحدة الدعم: يسمح بمواصفات وحدة الدعم المطلوب استخدامها.
  • دعم تنسيق قناع تذكرة: يسمح بمواصفات التنسيق الذي سيتم إنشاء أرقام التذاكر به.
  • ترتيب قائمة الرد على التذاكر: يحدد ترتيب الفرز الافتراضي للتذاكر حسب الوقت منذ الرد الأخير.
  • حد البريد الإلكتروني للرد على التذاكر: يحدد كيفية إرسال ردود التذاكر العديد من رسائل البريد الإلكتروني لكل 15 دقيقة.
  • إظهار أقسام العميل فقط: تمكين إظهار أقسام العميل فقط للضيوف (لم يتم تسجيل الدخول الزوار).
  • تذاكر العميل تتطلب تسجيل الدخول: يتطلب التمكين أن يقوم العملاء بتسجيل الدخول لعرض التذاكر المخصصة لذلك العميل.
  • اقتراحات قاعدة المعرفة: يؤدي التمكين إلى إظهار مقالات قاعدة المعارف المقترحة للمستخدمين أثناء قيامهم بإدخال رسالة تذكرة دعم.
  • معاينة الصورة المصغرة للمرفقات: لتمكين معاينات الصور المصغرة لمرفقات الصور (يتطلب GD).
  • تصنيف تذكرة الدعم: يتيح تمكين هذا للمستخدمين تقييم ردود الموظفين على تذاكر الدعم.
  • منع إعادة فتح البريد الإلكتروني: تمكين هذا يمنع الردود عبر البريد الإلكتروني من إعادة فتح التذاكر المغلقة وإرسال إرسال بريد إلكتروني إلى فتح تذكرة جديدة أو تحديث تذكرة العملاء الحالية.
  • تحديث الطابع الزمني للرد الأخير: يحدد نوع الرد بتحديث الطابع الزمني للرد الأخير.
  • تعطيل تسجيل البريد الإلكتروني للرد: تمكين هذا يعطل إنشاء إدخالات سجل البريد الإلكتروني لردود التذاكر (يتم تسجيل النص بالفعل في تذكرة، لذلك يوفر مساحة القرص).
  • أنواع مرفقات الملفات المسموح بها: هذا يسمح بمواصفات أنواع الملفات المسموح بها للمرفق. يمكن تحديد امتدادات ملفات متعددة عن طريق فصلها بفاصلة (،).
  • تتطلب حالة الخدمة تسجيل الدخول: تمكين ذلك يتطلب تسجيل دخول المستخدم لعرض صفحات حالة الخادم وقضايا الشبكة.
  • تضمين تنزيلات المنتج: قم بتمكين هذا لتضمين التنزيلات المرتبطة بالمنتج في دليل التنزيلات.

الفواتير

هذا القسم مخصص لتعديل الخيارات الافتراضية وتنسيق وسلوك الفواتير.

  • إنشاء الفاتورة المستمر: عند التمكين ، سيتم إنشاء فواتير لكل دورة ، حتى إذا ظلت الفاتورة السابقة غير مدفوعة.
  • قم بتمكين فواتير PDF: يؤدي تفعيل هذا إلى إرسال نسخة بتنسيق PDF من الفواتير مع رسائل البريد الإلكتروني للفواتير.
  • حجم ورق PDF: يحدد حجم الورق الذي سيتم استخدامه عند إنشاء ملفات PDF.
  • عائلة خطوط PDF: يحدد مجموعة الخطوط التي سيتم استخدامها عند إنشاء ملفات PDF.
  • تخزين لقطة بيانات العميل: يؤدي تمكين هذا إلى الاحتفاظ بتفاصيل العميل عند إنشاء الفاتورة ، مما يمنع تغييرات ملف التعريف للفواتير الحالية.
  • تمكين الدفع الجماعي: تمكين خيارات دفع الفواتير المتعددة على الصفحة الرئيسية لمنطقة العميل.
  • العملاء اختيار البوابة: يتيح تمكين هذا للعملاء اختيار البوابة التي يدفعون بواسطتها.
  • تجميع البنود المتشابهة: يؤدي تمكين هذا إلى تجميع البنود المتماثلة تلقائيًا في تنسيق وصف الكمية ×.
  • معالجة طلب الإلغاء: عند التمكين ، يتم إلغاء الفواتير المستحقة غير المسددة تلقائيًا عند تقديم طلب الإلغاء.
  • إدارة الاشتراكات التلقائية: تمكين هذا الإلغاء التلقائي لاتفاقيات الاشتراك الحالية (على سبيل المثال، اشتراك Paypal) على الترقية أو الإلغاء.
  • تفعيل الملف الأولي الفواتير: تمكين الفواتير الأولية للفواتير غير المدفوعة.
  • تنسيق رقم الفاتورة المتسلسل: يحدد التنسيق المستخدم في إنشاء أرقام الفواتير.
  • رقم الفاتورة المدفوعة التالية: قم بتغيير هذا فقط إذا كنت بحاجة إلى إعادة إنشاء رقم فاتورة.
  • نوع الرسوم المتأخرة: يحدد نوع الرسوم المتأخرة كرسوم: نسبة مئوية أو ثابتة.
  • مبلغ الرسوم المتأخرة: يحدد المبلغ (النسبة المئوية أو القيمة النقدية) لتحصيل الرسوم المتأخرة. اضبط على 0 للتعطيل.
  • الحد الأدنى للرسوم المتأخرة: يحدد الحد الأدنى للمبلغ الذي سيتم تحصيله مقابل الرسوم المتأخرة ، إذا انخفض المبلغ المحسوب عن هذا الرقم.
  • بطاقة الائتمان المقبولة أنواع: تحديد أشكال بطاقات الائتمان المقبولة (فيزا وماستر كارد وما إلى ذلك).
  • رقم الإصدار / البداية تاريخ: يتيح عرض هذه الحقول لمدفوعات بطاقات الائتمان.
  • رقم الفاتورة الزيادة: يحدد الفرق بين أرقام الفواتير التي ينشئها النظام.
  • بدء الفاتورة #: يحدد رقم الفاتورة التالي. يجب أن يكون أكبر من آخر # 2. اترك فارغا دون تغيير.

ائتمان

يمكن تعديل إعدادات رصيد المستخدم هنا.

  • مفعل وغير مفعل: تمكين هذا يسمح للمستخدمين بإضافة الأموال إلى حساباتهم من منطقة العميل.
  • الحد الأدنى للإيداع: يحدد الحد الأدنى من الأموال التي يمكن للعميل إضافتها إلى حسابه في معاملة واحدة.
  • الحد الأقصى للإيداع: تحديد الحد الأقصى من الأموال التي يمكن للعميل إضافتها إلى حسابه في معاملة واحدة.
  • أقصى رصيد: يحدد الحد الأقصى من الأموال التي يمكن للعميل الحصول عليها في حسابه في أي وقت.
  • يتطلب أمر نشط: تمكين هذا يتطلب من العملاء الحصول على أمر نشط لإضافة أموال إلى حسابهم. هذا يحمي من الاحتيال لأن المسؤول يجب أن يكون لديه استعراض العميل يدويا ووافق على طلب قبل السماح بإضافة الائتمان.
  • استخدام الائتمان التلقائي: يحدد إذا كان يجب تطبيق رصيد المستخدم المتاح تلقائيا على الفواتير المتكررة عند الإنشاء.
  • الائتمان عند الرجوع إلى إصدار أقدم: تمكين هذا يوفر استرداد برو راتا للعملاء عند تخفيض الوقت غير المستخدمة.

الشركات التابعة

هذا القسم هو تغيير الإعدادات التابعة لها.

  • مفعل وغير مفعل: يؤدي تمكين هذا إلى تمكين النظام التابع.
  • نسبة الكسب التابع: يحدد النسبة المئوية لكل دفعة يتلقاها التابعون
  • إيداع مكافأة المنتسبين: يحدد المبلغ الذي يتلقاه الشركاء التابعون لحسابهم بعد التسجيل.
  • التابعة مبلغ الدفع: يحدد الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب أن تصل إليه الشركات التابعة قبل إجراء السحب.
  • العمولة المنتسبة تأخير: يحدد عدد الأيام لتأخير مدفوعات العمولة - ثم يدفع فقط إذا كان الحساب لا يزال نشطا.
  • قسم طلب الدفع: يحدد قسم الدعم لاستخدامه في طلبات سحب الشركات التابعة.
  • الروابط التابعة: أين يتم تحديد أكواد البانر التي يمكن للشركات التابعة استخدامها لإحالة العملاء إليك.

الأمان

هنا يمكنك تعديل إعدادات الأمان لنظامك.

  • تأكيد بواسطة البريد الالكتروني: تمكين المستخدم هذا المستخدم لتأكيد عنوان بريده الإلكتروني عند تسجيل أو تغيير عنوان البريد الإلكتروني.
  • حماية نموذج الكابتشا: يحدد متى تطلب التحقق من captcha عند إرسال النماذج
  • نوع كلمة التحقق: يحدد نوع نظام captcha المطلوب استخدامه.
  • قوة كلمة المرور المطلوبة: يحدد الحد الأدنى لتصنيف القوة لكلمات المرور. اضبط على 0 للتعطيل.
  • فشل وقت حظر تسجيل دخول المسؤول: يحدد مقدار الوقت (بالدقائق) لحظر عنوان IP بعد 3 محاولات تسجيل دخول فاشلة. اضبط على 0 للتعطيل.
  • عناوين IP المدرجة في القائمة البيضاء: يسمح بمواصفات IP المعفاة من الحظر بسبب محاولات تسجيل الدخول غير الصالحة.
  • إشعار فشل تسجيل دخول IP المدرج في القائمة البيضاء: يؤدي تفعيل هذا إلى إرسال إشعارات فشل تسجيل الدخول لعناوين IP المدرجة في القائمة البيضاء.
  • تعطيل إعادة تعيين كلمة مرور المسؤول: يؤدي تمكين هذا إلى تعطيل ميزة كلمة المرور المنسية في صفحة تسجيل دخول المسؤول.
  • تعطيل تخزين بطاقة الائتمان: لن يتم تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان للعملاء في قاعدة البيانات مع تمكين هذا.تحذير: سيحذف هذا أي بيانات بطاقة ائتمان موجودة.
  • السماح بإزالة Client CC: يتيح التمكين للعملاء لحذف تفاصيل بطاقة الائتمان المخزنة على حسابهم.
  • تعطيل جلسة IP التحقق من: تمكين هذا يعطل التحقق من IP للمستخدم.يستخدم هذا للحماية من اختطاف ملفات تعريف الارتباط / الجلسة ولكن يمكن أن يسبب المستخدمين مع IPs الديناميكي.
  • السماح بعلامات Smarty PHP: تحديد ما إذا كانت علامات Smarty {php} مسموحًا بها في القوالب. يعتبر هذا مخاطرة أمنية.
  • عنوان IP للوكيل: يحدد الرأس المستخدم من قبل الوكلاء الموثوق بهم لترحيل معلومات IP.تستخدم معظم الوكلاء "x_forwarded_for،" وهي أيضا القيمة الافتراضية إذا لم يتم تحديد أي منها.
  • الوكلاء الموثوق بهم: يسمح بتحديد عناوين IP للوكلاء الموثوق بهم الذين يعيدون توجيه حركة المرور إلى WHMCS. أضف فقط العناوين التي تطلب الوكيل مباشرة.
  • تقييد الوصول إلى IP IP: يتيح ذلك تحديد عناوين IP التي يمكنها الاتصال ب API WHMCS.
  • مصادقة سجل API: تمكين هذه السجلات من مصادقات API الناجحة في سجل المسؤول.
  • رموز CSRF: عام: تمكين الاستخدام العام لرموز CSRF لجميع نماذج المنطقة العامة والعميل. ينصح به بشده.
  • رموز CSRF: المجال فاحص: لتمكين استخدام رموز CSRF المميزة لنموذج Domain Checker.

الاجتماعية

يمكنك تعديل الإعدادات الاجتماعية للتثبيت الخاص بك هنا.

  • اسم مستخدم التويتر: حدد اسم مستخدم Twitter الخاص بك هنا لتمكين تكامل Twitter.
  • سقسقة الإعلانات: لتمكين زر التغريد في الإعلانات.
  • يوصي الفيسبوك: تمكن Facebook من التوصية / إرسال الإعلانات.
  • تعليقات الفيسبوك: لتمكين تعليقات Facebook على الإعلانات.
  • جوجل +1: لتمكين التوصية والمشاركة باستخدام Google+.

آخر

يمكن العثور على جميع إعدادات النظام الأخرى هنا.

  • تنسيق عرض العميل المسؤول: يحدد كيفية عرض تفاصيل المستخدم.
  • افتراضي إلى منطقة العميل: يؤدي تمكين هذا إلى قيام المستخدمين بتخطي الصفحة الرئيسية وإعادة توجيههم مباشرة إلى منطقة العميل / نموذج تسجيل الدخول عند زيارة WHMCS لأول مرة.
  • السماح بتسجيل العميل: تمكين هذا يسمح بتسجيل حسابات جديدة دون طلب أي منتجات / خدمات.
  • حقول ملف تعريف العميل الاختيارية: تحديد تفاصيل Client Profile التي تكون اختيارية عند التسجيل.
  • حقول ملف تعريف العميل المؤمنة: يحدد تفاصيل Client Profile المؤمنة لمنع التحرير من منطقة العميل.
  • تفاصيل العميل تغيير الإخطار: تمكين إرسال إعلام بريد إلكتروني إلى الإيدح عند تغيير تفاصيل المستخدم.
  • إلغاء الاشتراك في التسويق: يؤدي تمكين هذا إلى إظهار خيار إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية في منطقة العميل.
  • إظهار ارتباط الإلغاء: يؤدي تمكين هذا إلى إظهار خيار طلب الإلغاء في منطقة العميل للمنتجات.
  • تقارير الافلييت الشهرية: يؤدي تفعيل هذا إلى إرسال تقارير الإحالات الشهرية إلى الشركات التابعة في اليوم الأول من كل شهر.
  • بادئات المجال الفرعي المحظورة: يحدد المجالات الفرعية التي لا يمكن تسجيلها. يمكن تحديد عدة نطاقات فرعية من خلال فصلها بفاصلة (،).
  • عرض الأخطاء: يؤدي تمكين هذا إلى عرض أخطاء PHP. لا ينصح باستخدامه في الإنتاج.
  • سجل الأخطاء: يؤدي تفعيل هذا إلى تسجيل جميع أخطاء PHP إن أمكن. لا ينصح باستخدامه للإنتاج اليومي.
  • وضع تصحيح أخطاء SQL: يؤدي تمكين هذا إلى تسجيل جميع أخطاء SQL. استخدم لأغراض الاختبار فقط.
  • وضع تصحيح الخطافات: يؤدي تمكين هذا إلى تسجيل جميع مكالمات الخطاف. استخدم لأغراض الاختبار فقط.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  أغسطس 22, 2018