Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


فقدت كلمة المرور ، ولكن لا تزال الوظائف
فقدت كلمة المرور ولا تعمل.

لقد فقدت كلمة المرور إلى الخادم المخصص الخاص بي

العلامات: Dedicated Server,  Security 

فقدت كلمة المرور ، ولكن لا تزال الوظائف
فقدت كلمة المرور ولا تعمل.

عندما تفقد كلمة المرور الخاصة بك، لديك بعض الخيارات للعثور عليها أو استعادتها للوصول والوظائف الكاملة إلى الخادم الخاص بك.الخياران الذي نقدمه وضعت أدناه.

فقدت كلمة المرور ، ولكن لا تزال الوظائف

هذا هو المكان الذي لديك كلمة مرور نشطة تعمل ولكن لا يمكن العثور عليها.

يمكنك إلقاء نظرة من خلال منطقة العميل الحالية وبيانات الخادم للعثور على كلمة مرور العمل الحالية.للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى منطقة العميل الخاصة بك

الخطوة 2: بعد تسجيل الدخول، توجه إلى الخدمات> خدماتي في شريط التنقل

الخطوه 3: حدد المنتج الذي تفتقده كلمة المرور والنقر فوق الزر "إدارة"

الخطوة الرابعة: في صفحة "عرض صفحة" عرض المنتج الخاص بك، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم التفاصيل والبحث عن كلمة مرور الجذر.

الخطوة الخامسة: بجانب كلمة مرور الجذر، انقر فوق الزر "i" لفضح كلمة المرور الخاصة بك

الخطوة السادسة: قم بتخزين هذا في مكان آمن لتسجيل الدخول لاحقا.

إذا لم يتم تقديم المعلومات المذكورة أعلاه في قسم "تفاصيلك" في الصفحة، ثم قم بإخراج لنا رسالة على الدردشة الحية، وسنقوم بإعادة إرسال بريدك الإلكتروني الترحيب.

فقدت كلمة المرور ولا تعمل.

إذا كانت كلمة المرور لا تعمل أو إذا قمت بتغييرها، فإننا نحتاج إلى إعادة تعيين كلمة المرور.اتبع هذين الخطوتين للحصول على كلمة المرور الخاصة بك إعادة تعيينها من قبلنا.

الخطوة 1: توجه إلى www.hostwinds.com وتسجيل الدخول إلى منطقة العميل الخاصة بك

الخطوة 2: افتح تذكرة الدعم التي تطلب إعادة تعيين كلمة المرور، وسيساعد الفنيان لدينا في أسرع وقت ممكن.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  يونيو 5, 2021