Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


أين تجد مسوق البريد الإلكتروني في WHMCS
إنشاء قاعدة جديدة في مسوق البريد الإلكتروني
قاعدة تسويق البريد الإلكتروني المتعلقة بالعميل
المنتج / خدمة البريد الإلكتروني المرتبطة بالبريد الإلكتروني
كيفية تعديل قاعدة تسويق موجودة
كيفية إزالة قاعدة تسويق موجودة

كيفية استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني مع WHMCS

العلامات WHMCS,  Email 

أين تجد مسوق البريد الإلكتروني في WHMCS
إنشاء قاعدة جديدة في مسوق البريد الإلكتروني
قاعدة تسويق البريد الإلكتروني المتعلقة بالعميل
المنتج / خدمة البريد الإلكتروني المرتبطة بالبريد الإلكتروني
كيفية تعديل قاعدة تسويق موجودة
كيفية إزالة قاعدة تسويق موجودة

واحدة من الميزات العديدة التي توفرها WHMCs هي مسوق البريد الإلكتروني. تتيح لك هذه الميزة تعيين قواعد مخصصة للبريد الإلكتروني للعملاء الحاليين والسابقين المسجلين من خلالك. يمكنك تعيينه لإرسال رسائل بريد إلكتروني تسويقية محددة لعملائك بناء على خيارات مختلفة، مثل عدد المنتجات التي لديهم أو الأيام التي كانت نشطة فيها. هذه ميزة رائعة توفر WHMCs من الصندوق الذي سنغطي فيه في هذا الدليل.

أين تجد مسوق البريد الإلكتروني في WHMCS

الخطوةالاولى: قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات المسؤول الخاصة بـ WHMCS

الخطوة الثانية: من القائمة العلوية، يتنقل خدمات -> مسوق البريد الإلكتروني، ليتم إحضارها إلى الصفحة حيث يمكنك إدارة قواعد التسويق لرسائل البريد الإلكتروني المرسلة تلقائيًا.

من هذه الصفحة، ستتمكن من إجراء وإدارة قواعد التسويق لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المرسلة.

إنشاء قاعدة جديدة في مسوق البريد الإلكتروني

عند إنشاء قاعدة سيستخدم مسوق البريد الإلكتروني WHMCs، هناك خيار لتحديد ما بين نوعين مختلفين. هنالك ال العميل ذات الصلة حكم و المنتج / الخدمة ذات الصلة إلى نوع القاعدة. هذه تحديد خيارات المعايير الإضافية التي ستكون متاحة. ستبقى أعلى نماذج القاعدة الجديدة هي نفسها، والفرق الوحيد هو النوع الذي تم تحديده.

  • اسم - الاسم الذي يمكن رؤيته داخليًا لقاعدة التسويق. تستخدم لتحديد وصف سريع للقاعدة والغرض منها.
  • اكتب - نوع القاعدة التي سيتم إنشاؤها. مع الخيارات المتعلقة بالعميل والمنتج / الخدمة ذات الصلة.
  • البريد الإلكتروني للتسويق - هذا إذا كنت تريد من العملاء إعفاء أنفسهم من هذا النوع من قواعد البريد الإلكتروني التي يتم إجراؤها إذا اختاروا عدم الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية.
  • معاق - يمكنك تعطيل القاعدة مؤقتًا عن طريق تنشيط هذا المربع.

قاعدة تسويق البريد الإلكتروني المتعلقة بالعميل

  • الأيام منذ التسجيل - الحد الأدنى من الأيام منذ تسجيل العميل لإرسال البريد الإلكتروني.
  • الحد الأدنى لعدد المنتجات / الخدمات النشطة - يمكنك تحديد الحد الأدنى من الخدمات على حساب العميل قبل إرسال البريد الإلكتروني.إذا تركت فارغة، فسيتم تجاهل هذا الخيار.
  • الحد الأقصى لعدد المنتجات / الخدمات النشطة - إذا كنت ترغب في تقييد إرسال البريد الإلكتروني فقط إذا كان لدى العميل أقل من كمية معينة من المنتجات النشطة ، فيمكن أن يساعد هذا الخيار في التأثير على ذلك. إذا ترك فارغًا ، فسيتم تجاهل هذا الخيار.
  • نموذج البريد الإلكتروني - هذا هو قالب البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إلى العميل. يمكنك معرفة كيفية إنشاء وإدارة قوالب البريد الإلكتروني من هذه المقالة هنا.

المنتج / خدمة البريد الإلكتروني المرتبطة بالبريد الإلكتروني

  • المنتج / الخدمة / الملحق - هنا، يمكنك تحديد المنتج أو الخدمة أو الإضافات المستخدمة لتحديد ما إذا كان سيتم إرسال البريد الإلكتروني. ستكون هذه القائمة هي نفس قائمة المنتجات الخاصة بك داخل WHMCs.
  • حالة المنتج / الخدمة - هذا هو المكان الذي يمكن فيه تحديد الحالة المطلوبة للمنتج. هنا يمكنك تحديد المنتجات الخاصة برسائل البريد الإلكتروني التي سيتم إرسالها من أجلها.
  • عدد الأيام - تعتمد هذه القيمة في القيمة التالية في الأيام التالية، حيث سيتم استخدامها بشكل أساسي لهذا الغرض.
  • نوع تصفية الأيام - هنا، يمكنك تعيين كم من الوقت بعد حدث معين يتم إرسال البريد الإلكتروني إلى العميل. يعتمد هذا الحقل على إدخال القيمة لعدد حقل الأيام. تتضمن أمثلة أنواع الترشيح، بعد تاريخ الطلب، والتي ستكون الأيام التي تلتحق بها العميل في البداية المنتج قبل تاريخ الاستحقاق التالي، حيث سيتم إرسال العميل عبر البريد الإلكتروني المبلغ المحدد قبل تاريخ استحقاقه التالي للمنتج. بعد تاريخ الاستحقاق التالي، سترسل مقدار الإدخال الأيام رسالة بريد إلكتروني بعد تاريخ استحقاق تاريخ الاستحقاق.
  • لايوجد منتج / خدمة - إذا كنت ترغب في استبعاد العملاء الذين لديهم بالفعل منتج أو خدمة معينة ، يمكنك تحديد ذلك هنا بحيث يتم استبعادهم من البريد الإلكتروني التلقائي.
  • لا يوجد ملحق - على غرار الاستبعاد بناء على المنتج. ومع ذلك، يتيح لك ذلك استبعاد استنادا إلى Addon أن العميل لديه. على سبيل المثال، إذا تسويق Addon، فمن المحتمل أن لا ترغب في محاولة بيع Addon وبيعها إلى عميل يحتوي بالفعل على حسابه.
  • نموذج البريد الإلكتروني - هذا هو قالب البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إلى العميل. يمكنك معرفة كيفية إنشاء وإدارة قوالب البريد الإلكتروني من هذه المقالة هنا.

بمجرد الانتهاء من إعداد قاعدة التسويق عبر البريد الإلكتروني الجديدة ، يمكن حفظها بامتداد حفظ التغييرات زر، وضع القاعدة موضع التنفيذ. بعد إضافة القاعدة، سيكون الآن مرئيا ويمكن الوصول إليها من صفحة مسوق البريد الإلكتروني الرئيسي.

كيفية تعديل قاعدة تسويق موجودة

من وقت لآخر ، قد ترغب في تعديل قاعدة تسويق موجودة لتغيير معيار أو خيار معين حولها. لحسن الحظ ، يمكن القيام بذلك من صفحة WHMCS Email Marketer. من قائمة السجلات الحالية ، يمكنك تحديد الرمز الموجود على يمين السجل. سيبدو مثل القلم والورقة تقريبًا. سيبدو كما يلي:

كيفية إزالة قاعدة تسويق موجودة

إذا كنت قد انتهكت من الترويج للتسويق أو ترغب في إزالة قاعدة تسويق لأي سبب من الأسباب، فيمكن القيام بذلك من صفحة مسوق WHMCs الرئيسي الرئيسية. سيسمح لك أيقونة ناقص الأحمر إلى يمين السجل بإزالة قاعدة التسويق بشكل دائم.

إذا كان يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو ترغب في المساعدة، يرجى الاتصال بنا من خلال الدردشة الحية أو عن طريق تقديم تذكرة مع فريق الدعم الفني لدينا.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  سبتمبر 5, 2018