Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


كيفية إضافة عميل يدويًا في WHMCS

العلامات: WHMCS 

يمكن لعملائك تسجيل حساباتهم الخاصة من خلال WHMCs، على الرغم من أنه قد يكون هناك وقت تحتاج فيه لإنشاء حساب عميل جديد يدويا كمستخدم مسؤول. يهدف هذا الدليل إلى الذهاب إلى كيفية القيام بذلك من داخل WHMCs.

يمكن العثور على هذا النموذج تحت العملاء -> إضافة عميل جديد من لوحة إدارة WHMCS كما هو موضح أدناه:

سينتقل هذا الدليل إلى حقول الإدخال والخيارات المرتبطة بنموذج إضافة عميل جديد.

قد تكون بعض هذه الحقول اختيارية. الحقول الاختيارية المحددة في ملف آخر قسم من إعدادات WHMCS العامة. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه الإعدادات هنا.

  • الاسم الاول: الاسم الأول للعميل.
  • الكنية: الاسم الأخير للعميل.
  • اسم الشركة: اسم الشركة التي يمثلها العميل.
  • عنوان البريد الالكترونى: عنوان البريد الإلكتروني للعميل.
  • كلمه السر: كلمة مرور العميل.يجب إنشاء كلمة مرور قوية باستخدام أداة مثل هذهوبعد بعد إنشاء الحساب الجديد، يجب إعادة تعيين كلمة المرور، وإرسال تعليمات إعادة تعيين كلمة المرور إلى العميل.
  • مسألة أمان: سؤال الأمان المستخدم من قبل العميل. لاستخدام هذا ، يجب تعيين سؤال أمان واحد على الأقل أسفل الإعداد -> أخرى -> أسئلة الأمان. في حالة التمكين ، يجب السماح للعميل بتعيين هذا بنفسه.
  • جواب الامن: إجابة العميل على سؤال أمنهم.سيساعد ذلك إذا سمحت للعميل بتعيين هذا أنفسهم.
  • العنوان 1-2: الخطوط الأولى والثانية للعنوان البريدي للعميل.
  • مدينة: مدينة العنوان البريدي للعميل.
  • الولاية / المنطقة: الدولة / منطقة العنوان البريدي للعميل.
  • الرمز البريدي: الرمز البريدي الرمز البريدي للعنوان البريدي للعميل.
  • بلد: بلد العنوان البريدي للعميل.
  • رقم الهاتف: رقم هاتف العميل.
  • الرسوم المتأخرة: عند التمكين يعفى العميل من الرسوم المتأخرة.
  • الإخطارات المتأخرة: عند التمكين ، لا يتلقى العميل رسائل البريد الإلكتروني لإشعار الفاتورة المتأخرة.
  • ضريبة معفى: عند تمكين، لا يتم تطبيق الضرائب على فواتير العميل.
  • فواتير منفصلة: عند التمكين ، سيتلقى العميل فواتير منفصلة لكل خدمة من خدماته.
  • تعطيل معالجة CC: عند التمكين ، يتم تعطيل المعالجة التلقائية لبطاقة الائتمان للعميل.
  • إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية: عند التمكين ، لن يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية إلى العميل.
  • تحديث الحالة: سيؤدي تمكين هذا إلى تعطيل تحديثات الحالة التلقائية للعميل.
  • السماح بتسجيل الدخول الأحادي: سيؤدي تمكين هذا إلى السماح بتسجيل الدخول الأحادي للعميل.
  • طريقة الدفع او السداد: طريقة الدفع الافتراضية للعميل.
  • الفواتير اتصل: جهة اتصال الفوترة الافتراضية للعميل.
  • لغة: لغة العرض الافتراضية للعميل.
  • الحالة: حالة حساب العميل.
  • عملة: عملة العميل الافتراضية.
  • مجموعة العملاء: مجموعة المستخدمين، العميل، ينتمي إلى.
  • الرصيد الدائن: مبلغ الائتمان لحساب العميل.
  • ملاحظات المسؤول: مربع نص حيث يمكن للمسؤولين ترك ملاحظات على الحساب. لا يمكن عرض هذه الملاحظات إلا من قبل المسؤولين.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  أغسطس 29, 2018