Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


ملف تعريف المرسل
طلب الإخطارات
معاينات البريد الإلكتروني

كيفية إدارة رسائل البريد الإلكتروني في متجر Weebly

العلامات Weebly Website Builder,  Email 

ملف تعريف المرسل
طلب الإخطارات
معاينات البريد الإلكتروني

كلما فعل عملاؤك في متجرك، سواء كان ذلك شراء منتجا، فترك دون شراء أي شيء، أو إبلاغ أنه تم إلغاء الطلب، فسيحصلون على رسائل البريد الإلكتروني. يمكن تخصيص هذه رسائل البريد الإلكتروني لإضافة ملحق شخصي يظهر قليلا عن شخصية شركتك.

من المهم أن نلاحظ أن المعلومات المقدمة في هذا الدليل هي لأغراض إعلامية فقط. الميزات العالية والتغيرات التي تم إجراؤها بعد كتابة الوقت قد يكون هذا الدليل مختلفا وسيتم عرضها لك في حسابك WeoneBly عند تحرير موقعك من خلال Weebly. يرجى فتح تذكرة مع فريق الدعم الخاص بنا إذا كان لديك أي أسئلة حتى نتمكن من المساعدة.

ملف تعريف المرسل

مع ملف تعريف المرسل، يمكنك تعيين عنوان البريد الإلكتروني المحدد الرد على للرسائل البريدية المرسلة من weebly. هذا يعني أنه حتى لو تم إرسال رسائل البريد الإلكتروني من Weebly إذا ورد عملائك على رسائل البريد الإلكتروني هذه، فسيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني المسرد في ملف تعريف المرسل.

طلب الإخطارات

سيتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تم وضعه ضمن هذا الخيار كلما تم وضع طلب من خلال متجرك WeoneBly. هذا يمكن أن يوضح شخص معين أو مجموعة من الناس لبدء العمل على النظام. إذا تركت فارغة، فلن يتم إرسال أي رسائل بريد إلكتروني إليك فيما يتعلق بالطلبات الجديدة الموضوعة.

معاينات البريد الإلكتروني

عندما يتفاعل عميلك مع متجرك ، بطرق مثل إنشاء طلب أو شراء بطاقة هدايا أو حتى التخلي عن عربة التسوق ، فإن لدى Weebly خيار إجراء تغييرات على رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى عملائك.

  • عربة مهجورة - يسمح برسائل البريد الإلكتروني عندما يترك العميل عربة بها عناصر غير مدفوعة. يتطلب إصدارًا متميزًا من Weebly.
  • تم إرسال بطاقة الهدايا - يسمح هذا بتعديل البريد الإلكتروني المرسل لبطاقات الهدايا. يتطلب إصدارًا متميزًا من Weebly.
  • تأكيد الطلب - هذا هو للبريد الإلكتروني المرسل إلى عميلك مباشرة بعد الانتهاء من الطلب.
  • العناصر التي تم شحنها - يتم إرسال هذا إلى عميلك عندما تم شحن العناصر التي شراؤها.
  • العناصر المستردة - يسمح بتعديل البريد الإلكتروني المرسل عند استرداد العميل.
  • تم إلغاء العناصر - تعديل البريد الإلكتروني المرسل إلى عميلك بعد إلغاء عنصر أو منتج لطلبهم.
  • تعليقات المنتج - هذا هو البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إلى عميلك بعد أن يقدم مراجعة لأحد منتجاتك. يتطلب إصدارًا متميزًا من Weebly.

بالضغط على النقاط الثلاث (علامات الحذف) بجوار اسم البريد الإلكتروني ، سترى خيارات إما تحرير البريد الإلكتروني أو إرسال اختبار البريد الإلكتروني.

اختيار إرسال اختبار البريد الإلكتروني سيسمح لك بإرسال بريد إلكتروني تجريبي لما سيبدو عليه

اختيار تحرير البريد الإلكتروني سوف تتيح لك عرض الخيارات المعدلة لهذا البريد الإلكتروني. ستظهر هذه كأزرار في الجزء العلوي من البريد الإلكتروني وسوف تظهر أيضا معاينة للبريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله. في معظم رسائل البريد الإلكتروني، هناك خيار إضافة رسالة تذييل أو إضافة رسالة رأس.

إذا كان يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو ترغب في المساعدة، يرجى الاتصال بنا من خلال الدردشة الحية أو عن طريق تقديم تذكرة مع فريق الدعم الفني لدينا.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  أغسطس 2, 2018