Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


فتح التذكرة
عرض تذاكر الدعم
عرض التذاكر من ملخص العميل
إضافة ملاحظة إلى تذكرة
تخصيص تذكرة
تغيير حالة التذكرة

كيفية إدارة التذاكر في WHMCS

العلامات: WHMCS 

فتح التذكرة
عرض تذاكر الدعم
عرض التذاكر من ملخص العميل
إضافة ملاحظة إلى تذكرة
تخصيص تذكرة
تغيير حالة التذكرة

يعتزم هذا الدليل إظهار كيفية فتح تذكرة باستخدام WHMCs وتوضيح هذه العملية لعملاء HostWinds الذين يرغبون في فهم كيفية عمل هذا.بعد شراء وتثبيت هذا بمثابة موزع العلامة البيضاء، من خلال بيطري أو اختيار تثبيت WHMCs يدويا، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى البنية التحتية لخارج WHMCs، مما يسمح لك بإدارة وخدمات استضافة الويب الخاصة بك.

يصف هذا الدليل كيف يمكنك فتح تذكرة دعم نيابة عن عميلك في WHMCS. سنغطي أيضًا الرد على التذكرة وتغيير الحالة وكيفية تخصيص التذاكر.

فتح التذكرة

يمكنك إما فتح تذكرة من خلال الدعم المنسدلة أو ملخص العميل.

عبر ال الدعم القائمة المنسدلة ، هناك ملف افتح تذكرة جديدة اختيار.

إذا كنت في ملخص العميل ، فيمكنك تحديد تذكرة مفتوحة في إجراءات أخرى.

إذا تلقيت هذا التحذير، فأنت بحاجة إلى إنشاء قسم دعم.

يمكنك بعد ذلك إنشاء التذكرة وإدخال الحقول التالية:

  • عميل - إذا قمت بتحديد العميل، فسيحقق ذلك تلقائيا بالبريد الإلكتروني واسم العميل
  • عنوان البريد الالكترونى- عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد إرسال التذكرة إليه
  • موضوع - وصف موجز لما تدور حوله القضية
  • قسم- إذا كان لديك أكثر من قسم دعم واحد تم إعداده، فيمكنك تحديد القسم الذي تريد أن تذهب إليه التذاكر

إذا كنت بحاجة إلى إضافة لقطة شاشة أو ملفات أخرى إلى التذكرة ، يمكنك إرفاق ملفات من خلال قسم المرفقات في أسفل الصفحة. يمكنك أيضًا إضافة أكثر من مرفق عن طريق التحديد أضف المزيد.

بعد فتح التذكرة، سيتم إحضارتك إلى صفحة يمكنك الرد عليها، وإضافة ملاحظات خاصة، أو تعيين التذكرة إلى مستخدم معين.

عرض تذاكر الدعم

يمكنك عرض التذاكر بالذهاب من خلال الدعم المنسدلة أو صفحة ملخص العميل.

سيتم بعد ذلك إحضارها إلى صفحة حيث يمكنك عرض كل التذاكر المفتوحة.

عرض التذاكر من ملخص العميل

إذا كنت في ملخص العميل، فيمكنك عرض تذاكرهم عن طريق تحديد عرض جميع تذاكر الدعم في إجراءات أخرى.

إذا ذهبت إلى ملخص العميل، فسيتم عرضك فقط تذاكر العميل.

إضافة ملاحظة إلى تذكرة

يمكنك إضافة ملاحظة خاصة إلى التذكرة التي يمكن لمستخدمي WHMCS فقط رؤيتها. للقيام بذلك ، بمجرد دخولك إلى التذكرة ، يمكنك تحديد اضف ملاحظة التبويب.

بعد إضافة ملاحظتك، ستظهر باللون الوردي وتصنيف "ملاحظة خاصة".

تخصيص تذكرة

يمكنك تعيين تذكرة إلى مستخدم محدد WHMCs من خلال صفحة التذكرة على ملصقات الألواح الجانبية اليسرى معلومات تذكرة.

بمجرد تعيين التذكرة للمستخدم، سيظهر ذلك في تذاكرهم المعينة عند عرض التذاكر المفتوحة.

تغيير حالة التذكرة

تم تعيين الحالة الأصلية للتذكرة افتح. أنت يمكن تغيير حالة التذكرة من خلال صفحة التذاكر عن طريق تحديد المنسدلة بجانب اسم التذاكر.

بمجرد أن يستجيب مستخدم WHMCs للتذكرة، سيتغير وضعه تلقائيا إلى أجاب.

عندما يرد عميلك على التذكرة ، يتم تعيين الحالة على رد العميل.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  أغسطس 31, 2018