Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


أين تجد وحدة قائمة الانتظار
حل العمليات الفاشلة
لإعادة محاولة كافة العمليات الفاشلة
لإعادة محاولة عملية معينة فاشلة
يدويا حل العمليات الفاشلة

كيفية إدارة قائمة انتظار الوحدة في WHMCS

العلامات WHMCS 

أين تجد وحدة قائمة الانتظار
حل العمليات الفاشلة
لإعادة محاولة كافة العمليات الفاشلة
لإعادة محاولة عملية معينة فاشلة
يدويا حل العمليات الفاشلة

واحدة من أكثر السمات جذابة من WHMCs هي أنه يمكن لأتمتة العديد من المهام الشاقة التي قد لا ترغب في القيام بها يدويا. في كثير من الحالات، يأتي هذا مع خطر. إذا لم تكمل العملية التلقائية بنجاح، فكيف تعرف؟ لحسن الحظ، whmcs لديه وحدة انتظار الصفحة، والتي تتيح لك عرض العمليات الآلية التي فشلت ولماذا فشلوا. بامكانك ايضا أعد المحاولة المهمة الآلية لمعرفة ما إذا كانت تمر عبر المرة الثانية. (أو للمساعدة في التحقيق في ما قد يحدث خطأ إذا حدث ذلك مرة أخرى). إذا قررت حل المشكلة يدويا، يمكنك ضع علامة "تم الحل" على العنصر ولم يعد في تلك الانتظار.

أين تجد وحدة قائمة الانتظار

الخطوةالاولى: قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات WHMCS

الخطوة الثانية: من القائمة في الجزء العلوي ، انتقل للعثور على خدمات -> وحدة انتظار. انقر على ذلك ليتم إحضاره إلى وحدة انتظار الصفحة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون الآن على وحدة انتظار صفحة داخل WHMCS ، حيث يمكنك إدارة قائمة الانتظار هذه.

ال وحدة انتظار ستعرض الصفحة العميل والخدمة المتأثرة بالعملية التي فشلت في تشغيلها. سيتم إدراج هذا تحت العميل / الخدمة عمود. تحت وحدة / عمل عمود، يمكنك العثور على الوحدة النمطية التي تنتمي العملية الفاشلة والعمل الذي كان يعمل. تحت سبب الفشل، سوف تظهر لماذا فشلت، لتوفير وسيلة لحل المشكلة.

حل العمليات الفاشلة

في بعض الأحيان ، قد تكون المشكلة التي تمنع عملية تلقائية مؤقتة. يمكنك إعادة بدء العمليات من أعد المحاولة أو أعد محاولة الكل أزرار. إذا نجحت إعادة محاولة العملية هذه المرة ، فستتم إزالتها من قائمة قائمة انتظار الوحدة النمطية هذه.

لإعادة محاولة كافة العمليات الفاشلة

لإعادة محاولة جميع العمليات الفاشلة ، انقر فوق أعد محاولة الكل الموجود في الزاوية اليمنى العليا في صفحة قائمة انتظار الوحدة النمطية.

لإعادة محاولة عملية معينة فاشلة

إذا كنت ترغب في إعادة محاولة سوى عملية فاشلة محددة أو القيام بها واحدة في وقت واحد يدويا، فيمكن القيام بذلك عن طريق تحديد أعد المحاولة الزر الموجود بجوار العملية التي تريد إعادة المحاولة.

يدويا حل العمليات الفاشلة

إذا قمت بإعادة محاولة العملية لا تعمل في المرة الثانية، فقد تحتاج إلى تشغيل أي وظيفة لا تعمل بشكل صحيح يدويا. إذا كان هذا هو الحال، بمجرد حل الفشل في نهايتك، يمكنك تحديد العنصر كما تم حله لإزالته من قائمة الانتظار. هذا يمكن القيام به من خلال النقر على مارك حازم بجوار عنصر معين في القائمة.

إذا كان يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو ترغب في المساعدة، يرجى الاتصال بنا من خلال الدردشة الحية أو إرسال تذكرة مع فريق الدعم الفني لدينا.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  سبتمبر 5, 2018