Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


إنشاء قسم الدعم

كيفية إنشاء قسم دعم في WHMCS

العلامات: Reseller,  WHMCS 

إنشاء قسم الدعم

في هذا الدليل، سنغطي كيفية إنشاء قسم دعم في WHMCs. هذا الدليل مخصص لعملاء RostWinds White Label بائع الموزع باستخدام WHMCs لبيع ودعم منتجات وخدمات استضافة المواقع.

إنشاء قسم الدعم

انتقل إلى أقسام الدعم من قائمة الإعداد المنسدلة

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه عرض وإدارات دعمك وتعديلها. لإنشاء قسم جديد، حدد إضافة قسم جديد.

هنا هو المكان الذي ستحرير اسم القسم والتفاصيل. سيكون لديك أيضا خيار تعيين المسؤول، حدد البريد الإلكتروني سوف تحصل على التذكرة، إلخ.

  • اسم القسم - سيكون هذا عنوان الإدارة، أي الدعم الفني، المبيعات، الفواتير، إلخ.
  • وصف - هنا هو المكان الذي تصفه ما المسؤول عنه.
  • البريد الإلكتروني - سيكون هذا هو البريد الإلكتروني المرتبط بالقسم الذي يتم إرسال التذاكر منه.
  • المستخدمون المسؤولون المعينون - سيسمح لك هذا بتعيين مستخدم مسؤول افتراضي للإدارة
  • عملاء فقط - هذا من شأنه أن يحد من ذلك بحيث يمكن للمستخدمين المسجلين فقط عمل تذكرة إلى هذا القسم.
  • ردود الأنابيب فقط - هذا من شأنه أن يحد من القدرة على فتح تذكرة لهذه الإدارة حتى يتمكن العميل فقط من ذلك.يمكن استخدام هذا التغييرات في الفواتير أو الحساب للتأكد من أن هذا ما يريد العميل، بدلا من وجود فني يفتح التذكرة نيابة عن العميل.
  • لا يوجد رد آلي - إذا كنت ترغب في التأكد من أنه كان عليك إرسال الرد الأول على التذكرة، بدلا من وجود رسالة تم إنشاؤها تلقائيا لتأكيد تقديم التذكرة، حدد هذا المربع.
  • طلبات التعليقات - بعد إغلاق التذكرة، يعطي العميل تصنيف وتعليقات على الخدمة.
  • مخفي؟ - يمكنك تحديد هذا إذا أردت إخفاء التذاكر من هذا القسم من العميل، مثل الإصلاحات المشتركة بين الإصلاحات أو معلومات الحساب التي لا ترغب في منحها للعميل الوصول إليها.

يجب أن يكون لديك مستخدم حالي معين للإدارة قبل أن تتمكن من إرسال التذاكر.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  أغسطس 30, 2018