Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


كيف أبدأ قائمة بريدية لموقعي على الويب؟
كيف أضيف رسائل بريد إلكتروني إلى قائمتي البريدية؟

كيفية إنشاء قائمة بريدية في cPanel

العلامات: cPanel,  FTP 

كيف أبدأ قائمة بريدية لموقعي على الويب؟
كيف أضيف رسائل بريد إلكتروني إلى قائمتي البريدية؟

تعد القوائم البريدية طريقة رائعة للحفاظ على تحديث عملائك على الأحداث التي تسير في تحديثات موقعك. لحسن الحظ، من السهل إنشاء قائمة بريدية عميل HostWinds يستخدم CPANEL.

كيف أبدأ قائمة بريدية لموقعي على الويب؟

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب cPanel الخاص بك

الخطوة 2: مرر لأسفل إلى قسم EMAIL

الخطوه 3: انقر على خيار "قوائم البريد"

الخطوة الرابعة: إنشاء اسم للقائمة البريدية. سيكون هذا هو الاسم الموجود على البريد الإلكتروني المرسلة إلى عملائك

الخطوة الخامسة: قم بإنشاء كلمة مرور لتلك القائمة البريدية

الخطوة السادسة: حدد إذا كنت تريد أن تكون القائمة عام أو خاصة.

الخطوة السابعة: انقر فوق "إضافة"

لقد أنشأنا الآن قائمة بريدية لنطاقك

كيف أضيف رسائل بريد إلكتروني إلى قائمتي البريدية؟

الخطوة 1: انتقل إلى عمود الوظائف لقائمة بريدية جديدة قمت بإنشائها وانقر فوق "إدارة"

بعد فتح علامة التبويب "إدارة"، سيتم التقيا مع صفحة إدارة القائمة بالبريد.

الخطوة 2: انقر فوق "إدارة العضوية"

الخطوه 3: انقر فوق "الاشتراك الجمالي"

الخطوة الرابعة: اختر ما إذا كنت ترغب في الاشتراك تلقائيا في قائمة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى قائمتك البريدية أو دعوتها للانضمام إلى قائمتك البريدية.

الخطوة الخامسة: حدد إذا كنت ترغب في إرسال دعوتك رسالة ترحيب

الخطوة السادسة: اختر إذا كنت ترغب في إرسال إعلامات أعضاء جدد إلى المسؤول

الخطوة السابعة: أضف في رسائل البريد الإلكتروني التي ترغب في الحصول عليها في قائمتك البريدية (واحدة لكل سطر)

الخطوة الثامنة: انقر فوق "إرسال التغييرات"

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  يونيو 15, 2018