Hostwinds دروس
نتائج البحث عن:
إذا، عند تسجيل الدخول إلى WHM على VPS أو Sloud أو Server المخصص الخاص بك، تتلقى رسالة تفيد بأن الترخيص انتهت صلاحيته، وهناك خطوات يمكنك الاستمرار في محاولة حل هذه المشكلة.
تجديد ترخيص cPanel
يمكنك التحقق مما إذا كان الترخيص الخاص بك صالحًا في http://verify.cpanel.net عن طريق إدخال عنوان IP لخادمك.
سجّل الدخول إلى خادمك عبر SSH باستخدام عميل مثل PuTTY
نفّذ الأمر / usr / local / cpanel / cpkeyclt
قم بتحديث المتصفح الخاص بك أو تسجيل الخروج والعودة إلى لوحة WHM
تأكد من محو الرسالة
إذا لم يتم تجديد الترخيص ، فقد تكون المشكلة متعلقة باختلاف عنوان IP الرئيسي الخاص بك عن العنوان المرخص أصلاً أو بعض المشكلات الأخرى التي تتطلب تدخل الدعم.
إذا لم يقم الأمر أعلاه بحل المشكلة لك، أو لا يمكنك الوصول إلى الخادم الخاص بك عبر Shell، فلا تتردد في الاتصال بالاتصال بالدعم عبر الدردشة الحية أو تذكرة حتى نتمكن من مساعدتك في حل هذه المشكلة.
كتب بواسطة Hostwinds Team / مارس 31, 2018