Need help? Chat now!

Hostwinds دروس

نتائج البحث عن:


جدول المحتويات


روابط تابعة لـ WP Auto
الشركات التابعة عطشى
روابط جميلة
أشرطة إعلام WP

كيفية إضافة الروابط التابعة إلى WordPress

العلامات Affiliate,  WordPress 

روابط تابعة لـ WP Auto
الشركات التابعة عطشى
روابط جميلة
أشرطة إعلام WP

مع كونها WordPress هي الأكثر شهرة شهرة للمواقع اليوم، اعتقدنا أنه سيكون من المناسب مساعدة الشركات التابعة تعلم كيفية استخدام الروابط التابعة في WordPress.سيظهر لك هذا الدليل عدة طرق لإضافة روابط تابعة إلى مشاركاتك أو الشريط الجانبي أو حيث هل ترغب في استخدامها.ولكن ضع في اعتبارك، هناك الكثير من الأساليب الأخرى والمكونات الإضافية هناك إذا لم يكن أي من هذه الأشياء مثل الحل الذي تبحث عنه.

قبل البدء في إضافة الروابط التابعة، نوصي بجلد مدونتك أو موقع الويب الخاص بك بمبلغ مناسب من المحتوى بالفعل.من الناحية المثالية، سيكون لديك بالفعل بعض القراء زيارة وحركة المرور القادمة.

لذلك إذا بدأت في الموقع، فتأخذ بعض الوقت لإنشاء محتوى صلب أو مفيد أو متعة (اعتمادا على غرض موقعك وتركيزه) لقراءك في المستقبل والعمل على بناء وجود عبر الإنترنت.إذا كنت من التجصيص على الفور الروابط التابعة في كل مكان، فقد يقوم القراء الجدد بإغلاق المحتوى الخاص بك بسهولة.قد يعتقدون أنك هناك فقط للقيام بأموال تابعة، وليس لتوفير المحتوى الذي يبحثون عنه.

ولكن إذا كان لديك القراء الذين يأتون إلى موقعك وتجد أنه مفيد حقا أو ممتعا، فأنت تبني الثقة معها. Trust هو اسم اللعبة إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحا عندما يتعلق الأمر بالتسويق التابع حقا.

روابط تابعة لـ WP Auto

ال روابط تابعة لـ WP Auto سيتيح لك البرنامج المساعد إدخال الكلمات الرئيسية التي تريد استخدامها كترابط تابعة وتقرر أين يجب أن يشير إليها.يمكنك اختيار عدد المرات لكل مقالة أو منشور تريد استخدام الروابط التابعة لها، لذلك لا ينتهي بك الأمر إلى روابط محشوة في كل مكان وفي كل مرة يتم ذكر تلك الكلمات الرئيسية.

كما يوضح أفضل 100 كلمة رئيسية تستخدم بالفعل في المحتوى الخاص بك لمساعدتك بسهولة في تحديد الكلمات والعبارات الشائعة التي قد ترغب في استهدافها. تشمل الخيارات الأخرى ما إذا كنت تريد اتباع أو لا تتبع الروابط والقدرة على عباءة الروابط الخاصة بك.

الشركات التابعة عطشى

الشركات التابعة عطشى هو البرنامج المساعد الشهير آخر لإدارة الروابط التابعة.هناك كل إصدار مجاني ومميز يحتوي على ميزات إضافية، مثل:

  • أداة استيراد / تصدير CVS
  • تحليلات جوجل انقر دفع الحدث
  • إعادة توجيه HTAccess عالي السرعة
  • عمليات إعادة توجيه رابط الموقع الجغرافي
  • تقارير إحصائية متقدمة
  • التوافق مع إدارة العلامات من Google

يمكنك استخدام لوحة معلومات Thirsty Affiliates (داخل WordPress) لإضافة روابط تابعة ترغب في استخدامها.سيقوم بإنشاء رابط "جميل" لاستخدامه بدلا من الرابط التابع الخام مع مجموعة متنوعة من الأرقام.بمجرد إضافتها، يمكنك إدراجها في أي وقت في محرر WYSIWYG باستخدام زر TA.

لذلك إذا كنت ترغب في الترويج للمنتجات المتعددة، فلديك جميع روابطك موجودة، جاهزة للاستخدام.لن تضطر إلى تسجيل الدخول إلى حسابك التابع في كل مرة تحتاج إليها روابطك التابعة.وفي أي وقت تحتاج إلى تغيير رابط معين، يمكنك القيام بذلك في لوحة القيادة، وكل مثيل استخدمته تلقائيا تلقائيا.

أيضا، يتم إنشاء Redirects المناسبة 301 تلقائيا لك (أو يمكنك استخدام Redirects مؤقتة 302 أو 307).

يزعمون استخدام "تقنيات التخزين المعتمدة WordPress" لتقليل الضغط الذي يضعه في قاعدة البيانات الخاصة بك، وفي نهاية المطاف، موقعك.

روابط جميلة

مع أكثر من 200000 تثبيت في وقت كتابة هذا ، فإن روابط جميلة البرنامج المساعد هو أحد أكثر الخيارات شعبية.مرة أخرى، هذا واحد سوف يخلق روابط قصيرة، جميلة باستخدام نطاقك.كما أنه يخلق إعادة توجيهات لك (يمكنك الاختيار من بين 301 أو 302 أو 307).مثل Thirsty الشركات التابعة، هناك أيضا نسخة متميزة من الروابط الجميلة التي تبدأ عند 57 دولارا في السنة.بعض الميزات التي يمكنك الحصول عليها معها:

  • يقوم PrettyBar بإعادة التوجيهات
  • تتبع عمليات إعادة توجيه بكسل
  • تقارير التحويل
  • المرجعية القابلة للتخصيص
  • إنشاء رموز QR
  • يعيد توجيه اختبار الانقسام
  • عمليات إعادة التوجيه الجغرافية
  • إدراج إفصاحات الارتباط التابعة للصفحات أو المشاركات أو الروابط الفردية أو أنواع النشر المخصصة
  • عمليات إعادة التوجيه الجغرافية

أشرطة إعلام WP

أشرطة إعلامات WP يختلف قليلا عن الإضافات أعلاه.بدلا من إدخال الروابط في المحتوى الخاص بك، يمكنك إنشاء أشرطة إعلام جميلة مع الرسائل ورابط.من الاستجابة تلقائيا بشكل افتراضي، مع اختيارك من موقف ثابت أو مطلق.

عند إنشاء شريط إعلام ، يمكنك:

  • اختر الألوان التي تريد استخدامها (أي لون)
  • ما إذا كنت تريد استخدام زر الحث على اتخاذ إجراء للرابط أو الملاحظة
  • إنشاء الرسالة المخصصة التي تريد عرضها
  • إظهار الشريط فقط على صفحتك الرئيسية أو المشاركات أو الصفحات (أو الثلاثة)
  • اعرض الشريط فقط للزوار القادمين من Google
  • اعرض الشريط فقط للزوار الذين قدموا من Facebook

آخر الخياران هنا يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتخصيص رسالتك للزوار من Facebook و Google.

كتب بواسطة Michael Brower  /  سبتمبر 19, 2018