Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


أفكار فريق دعم Hostwinds حول ما تنطوي عليه مساعدة الجودة صورة مميزة

أفكار فريق دعم Hostwinds حول ما تنطوي عليه مساعدة الجودة

بواسطة: Hostwinds Team  /  يوليو 3, 2020


أنت تعرف كيف يذهب المثل، "سلسلة ليست سوى قوية مثل أضعف رابطها".هذا مفهوم متقلص، ويحدث يرتبط بعقلية فريق الدعم المخصص لدينا هنا في HostWinds.إذا كان المرء لوصف أفراد النزاهة الذين يشتملون على فريق الدعم لدينا، فإن "لاعبي الفريق الاستباقي" سيكون بالتأكيد مكانا جيدا للبدء.قد تكون "حل المشكلات المتفائلة" و "مكتشفون الحلول" هي مجموعة من الكلمات الأخرى التي تميز هذا الفريق بشكل ملائم.

هدوء وجمع، يقوم موظفو الدعم لدينا ببناء علاقات أصلية مع العملاء.في الواقع، تم تصميم تدريب دعم HostWinds لإنشاء ثقافة مكتبية مواتية لتطوير مهارات اتصالنا القوية.

يبدو أن "الدعم" قليلا من بخس من حيث عروض فريقنا.انها لا تدعم فقط.إنه مشورة وتوجيهات وإرشادات معقدة غير معقدة وغير متطابقة.نحن نقدم الدعم الشخصي، وهذا يعني أن بعض الاستجابة المعلبة، وهمية.بمعنى آخر، نحن لا نعلم العملاء كما هم أرقام، ونحن نتحدث إليهم كما هم الناس وليس الروبوتات.يتطلب ذلك نوع معين من أعضاء فريق الدعم - عضو في فريق دعم حساس ورحيم ومحترم.تحدث عن "الدعم"، دعنا نسمع ما قاله عدد قليل من وكلاء فريق الدعم لدينا عندما طلبنا منهم أسئلة مختلفة حول ما يعنيه "الدعم الحقيقي" لهم.

أفكار فريق دعمنا فيما يتعلق بالمساعدة الشخصية

دون مزيد من الأدييو، بعض الأفكار والآراء حول دعم HostWinds من لا شيء آخر غير الأعضاء في فريق الدعم أنفسهم:

بريانا: يتكون فريق دعم HostWinds 'من مجموعة متنوعة من الأفراد الذكيين من جميع مناحي الحياة. هذا ما يجعل فريقنا فريد من نوعه، ونحن جميعا نعمل معا من أجل إعطاء عملائنا أفضل الخدمات الأكثر شمولا. على رأسأننا دائما هنا، جاهز للمساعدة في 24/7/365. "

زاك: يتطلع موظفو "HostWinds" دائما إلى تحسين تجربتنا كشركة استضافة وتمرير هذه الخبرة إلى العميل. "

لخص وكيل فريق الدعم أليكس مشاعره حول ما يجعل Hostwinds تبرز في صناعة الاستضافة بهذا البيان الموجز:

اليكس: "دعم 24/7 وخدمة العملاء القابلة للتسجيل".

على بقية توقعات الطاقم حول ما يجب تقديم دعم HostWinds:

آدم: "نحن سريعون ويميلون إلى حل معظم القضايا بسرعة نسبيا. نحن أيضا قابلة للنظر وفهم أين يأتي العميل من.

يضمن الدعم على مدار 24/7/365 بشكل أساسي أن يكون الشخص متاحًا دائمًا للإجابة على أي استفسارات حول الدعم أو للمساعدة في حل المشكلات. يساعد هذا بشكل أفضل في حل الأخطاء وضمان بقاء موقع الويب الخاص بك لأطول فترة ممكنة!

فيما يلي آدم تأخذ على ما يعنيه الدعم الشخصي له:

الدعم الشخصي، هذا صعب.ربما يتم التركيز حولنا طرح الأسئلة التي يبحث عنها وتبحث في حساب العميل لتحديد أفضل نهج لقائمتهم؟ "

كيفن: "يمكننا أن نقدم الدعم المرئي والشفوي إما من خلال دردشة أو أنظمة التذاكر. نحن نعمل معا لإنشاء بيئة يشعر بها العملاء مرتاحين طرح الأسئلة والثقة بأنهم سيحصلون على الجودة والإجابات البناءة والحلول. يوفر فريقنا تسليم سريع للنصيحةومجهز لمعالجة قضايا محددة للغاية تتعلق بحسابات العملاء. لدينا جميعا الصبر والقدرة على شرح الجوانب التقنية للاستضافة بطرق سهلة لفهم ".

جوين: "فريق Frontline الخاص بنا متماسك، ونحن نعمل معا لحل المشكلات. بينما نذهب من خلال خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأساسية للتأكد من أن الأمور لا يتم تجاهلها، فإننا أيضا تصميم تفاعلاتنا مع احتياجاتهم الخاصة.

عندما يأتي شخص ما في دردشاتنا بانتظام، نتذكر أسمائهم والحفاظ على تحديث أنفسنا على تذاكرهم ومشكلاتهم حتى نتمكن من توفير مستوى من الخدمة والدعم العميل الذي لا تحصل عليه حقا من الكثير من الشركات عبر الإنترنت.نود بناء علاقات العملاء وكسب الولاء.

لدينا "جولة دعم الساعة يعني أنه في أي وقت من النهار أو الليل، يمكننا معالجة أي مشاكل تأتي بمجرد معالجةها.يتم تدريب موظفينا في كل مرة من اليوم وكل يوم من أيام الأسبوع بالكامل وقادر على التعامل مع كل القضايا نفسها، لذلك لن تحصل على دعم أقل سواء كانت منتصف الليل يوم السبت أو ظهر يوم الثلاثاء. "

رون: "يدعم دعم HostWinds بشكل كبير من معيار الصناعة. نجعل أنفسنا متاحا للغاية (24/7/365 من خلال الدعوة أو الدردشة أو التذكرة) ومحاولة الاستجابة للتذاكر على الفور (عادة خلال ساعة). وكلاء خط المواجهة الذينأجب على الدردشات الحية والمكالمات الهاتفية ضليعا جيدا في جميع جوانب الاستضافة تقريبا، وكلها تشترك في محرك أقراص مشترك لحل المشكلات، وليس فقط نقلها إلى تذكرة. نحن نفعل كل شيء ضمن قوتنا لحل المشكلات في أسرعوالأكثر طريقة شاملة ".

كايل: "من المحتمل أن يكون لدينا فريق دعم أكثر تنوعا واستجابة لاستضافته من أي وقت مضى واجهته على الإطلاق. الدعم الشخصي يعني أن كل عميل لديه رحلتهما الخاصة مع استضافة أنهم عانوا من هذه النقطة، ويرجع لنا لرفعالبار عندما يتعلق الأمر بفهم وتعاطفه.

الدعم 24/7/365 يعني أنه كلما كنت بحاجة إلى مساعدة، نحن دائما هنا لسماعك وتساعدك في الإشارة إليك في الاتجاه الصحيح. "

تريد التعرف على وكلاء فريق الدعم لدينا أفضل؟إذا أجبت "نعم"، انقر فوق أي من الروابط أدناه!

التعرف على حزب عائلة Hostwinds. 1

التعرف على حزب عائلة Hostwinds. 2

التعرف على حزب عائلة Hostwinds. 3

التعرف على حزب عائلة Hostwinds. 4

التعرف على حزب عائلة Hostwinds. 5

إذن فلديكم ، أيها الناس ، تحليل مفصل لما يعنيه الدعم الشخصي لفريقنا. في الختام!

خاتمة

في الختام، نتساءل، "لماذا يجب أن يكون لدى كل مدونة وظيفة استنتاج؟"ما هذا؟لا تتطلب المشاركات المدونة دائما استنتاجات بسبب خارج الصندوق، مما يخلق التنسيق؟ما هي الأخبار الرائعة لأننا تلخيصنا إلى حد كبير المبادئ الأساسية التي كانت مهمة لنقلها في هذا المنشور المدونات.

هناك شيء آخر، على الرغم من: نريد أن نسمع أفكارك! يرجى عدم الشعور بالترحيب في التعليق أدناه إذا كانت لديك أسئلة حول دعمنا الحي أو إذا كان هناك أي شيء تريد مشاركته. بخلاف ذلك، لديك بقية سلمية وممتعة من أسبوعك!

ملاحظة. إليك بعض الموارد لمساعدتك في استضافتك:

إرشادات حول كيفية التواصل مع فريقنا:

كيفية الحصول على المساعدة من Hostwinds

المساعدة في أساسيات الاستضافة:

أساسيات Square One: المجالات والمجالات الفرعية ونطاقات الملحق والمزيد

توضيح بناءً على ملاحظات العميل:

توضيح Hostwinds Reseller Web Hosting

عرض موجز لبرنامج الشراكة التابع لـ Hostwinds

أفضل خدمات استضافة الويب لك (دليل Hostwinds Ultimate)

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  يوليو 3, 2020