Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


اتفاقية عائلة Hostwinds صورة مميزة

اتفاقية عائلة Hostwinds

بواسطة: Hostwinds Team  /  شهر فبراير 23, 2019


هنا في Hostwinds ، غالبًا ما نناقش التزامنا وولاءنا لعملائنا ومهمتنا لوضعهم في المرتبة الأولى ... لدرجة أنني أفكر فيها أحيانًا في حياتي الشخصية.

في تلك الملاحظة، بينما كنت التقليب في صفحات أحد كتبي المفضلة، دون ميغيل رويز الاتفاقيات الأربعةفي ذلك اليوم ، لاحظت قدرًا هائلاً من أوجه التشابه بين أهداف فريقنا والمبادئ الأساسية الأربعة التي يقترح رويز العيش من خلالها.

في كتابه المضيء للغاية، يشرح رويز حكمة تولتيك القديمة (أوصي بالبحث عن هذه المجموعة المثيرة من الأشخاص، بالمناسبة) التي ظهرت في المكسيك منذ فترة طويلة.

يذكر تعلم القوانين الأخلاقية Toltec (بسبب عدم وجود كلمة أفضل) مرت إليه: (لحظة درامية تؤخر هنا :). أربعة. الاتفاقيات.

يبدو لي أن اتفاقية فريق HostWinds مع عملائنا، أو بالأحرى، هو نوع من اتفاقية عائلة HostWinds.كيف، تسأل؟سأكون سعيدا بالسير معك.

تنبيه المفسد

سأقدم بعيدا جميع الاتفاقات الأربعة في هذا المنشور بلوق ولكن لا تملك، حيث أن هناك الكثير من التعلم من الأوصاف الموضحة تقدم رويز لكل اتفاق.

ملحوظة

لنفترض أنك لم تقرأ هذا الكتاب بالفعل.في هذه الحالة، أوصي به بشدة، حيث أن المبادئ الواردة داخلها، إذا كانت تستخدم بشكل صحيح، فيمكن أن تحول حياتك حقا للأفضل.

قبل أن ندخل في الاتفاق رقم واحد، تجدر الإشارة إلى أن التزام فريق HostWinds بفريق عملائنا هو الذهاب إلى أبعد من ذلك، مما يدل على نفس طريقة أسرائهم وأصدقائهم وأحبائهم.حسنا، الآن نحن مستعدون للاتفاق رقم واحد.

كما يقول الأطفال ... "كلمة".

الاتفاق الأول هو "لا تشوبها شائبة بكلمتك".

الصدق والأصالة له أهمية هائلة لموظفينا.تدابيرنا الدقيق للمسؤوليين عند توظيف شخص ما تشمل تحديد إذا كان هذا الفرد شخصا من النزاهة.

علاوة على ذلك.تطمئن إلى أنه إذا اتصل بنا للحصول على المساعدة، فسوف تكون في أيد أمينة.

من الأهمية بمكان أن يقدم موظفونا أفضل نصيحة أو إرشادات وحلول أو إجابات وما إلى ذلك على هذا النحو، فإننا نجعلها نقطة دائما لتكون لا تشوبها شائبة بكلمتنا. الصدق هو حقا واحدة من قيمنا الأساسية هنا في HostWinds.

تحقيقا لهذه الغاية، على موقعنا، نعدنا ب "تعاملك باحترام في جميع الأوقات، دائما نكون صادقين معك، وأن تكون موجه في جميع ردودنا (https://www.hostwinds.com/company/overview)."

حاليا.حان الوقت.للحصول على شخصية ... دون أخذ الأشياء شخصيا ...

الحصول على الشخصية

تذكر الاتفاق الثاني Ruiz "لا تأخذ أي شيء شخصيا".

يتم تدريب فريقنا على أن يكون متعاطفا تجاه كل واحد من عملائنا وتذكر أننا لا نعرف ما يجري في حياة شخصية العملاء هذه.وبالتالي، نحن لا نأخذ الأمور شخصيا جدا هنا.نحن محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على المسؤولين الذين يجعلوننا نشعرون بالمنزل في المكتب.هذا جزء من ما يعطينا القوة دائما لتكون الرأفة والتفاهم.

داخل صفحة نظرة عامة على صفحة الشركة على موقعنا على شبكة الإنترنت، نؤكد، "هدفنا هو دائما الذهاب إلى ميل إضافي، مما يضمن عملائنا ناجحون، آمنون، راضون".لتحقيق ذلك، يتعين علينا التأكد من أننا لا نجعل قرارات مدفوعة عاطفيا.نحن نساعد عملائنا ووضعها أولا في طريقة منطقية وبراجمية وأخلاقية.

يتضمن بذل الجهد الإضافي التحلي بالصبر والتفهم.

لا يشمل الذهاب ميلا إضافيا عدم تناول الأمور شخصيا وأكون قويا لعملائنا بغض النظر عن الضغوط التي يشعرون بها.

يتضمن الذهاب ميلا إضافيا في تذكر أنه ليس لدينا أي فكرة عما يحدث في حياة عميل معين.وبالتالي، فإن أفضل ما يمكننا القيام به بالنسبة لهم هو مساعدتهم بأفضل ما يمكن.

إن الذهاب إلى ميل إضافي يشمل دائما في الاعتبار أننا لسنا في العمل للحكم.

انت تعلم ماذا يقولون عن الافتراضات

"لا تجعل الافتراضات" هي ثلث قائمة أربع اتفاقيات.

لدينا عملاء من جميع أنواع الخلفيات. وهي تتراوح من الأفراد الذين يريدون فقط اتصالاً لا تشوبه شائبة أثناء لعب Minecraft (Ooo ، ooo ، المكونات الوقحة لنشر مدونة Minecraft الأخيرة:https://www.hostwinds.com/blog/news/the-omnipotent-powers-of-the-minecraft-expert/) للعملاء الذين يديرون الشركات العملاقة.

أكثر من ذلك، نحن الناس أيضا، لذلك ليس لدينا مجال للحكم، ونحن لا نلقي الحجارة.نحن لا نضع افتراضات حول مواقف عملائنا.

نحن فقط هناك من أجلهم.

كما ذكر سابقا، نعد عملائنا بمعاملتهم مثل الأسرة.وهذا يعني وجود احترام غير مشروط لهم.اتفاق "لا تقدم الافتراضات" بالتأكيد يتماشى مع ذلك.

أنت دا أفضل

الاتفاق الرابع، "دائما ما تبذل قصارى جهدك،" هو واحد أن فريق HostWinds قطعا حصلت على نقطة.لا شك.أنت.(هل فعل ذلك الجزء الأخير يجعلني يبدو رائعا؟ ما هذا؟ رائع جدا؟ * رقص سعيد *)

نعطي عملائنا جميعا كل يوم. مثال صغير على هذا قبالة رأس رأسي هو التزامنا بإعطاء العملاء طرق متعددة للاتصال بنا 24/7/365 (Livechat والتذاكر والهاتف) ... مع عدم إيقاف أي أيام. علاوة على ذلك، يضيف موظفونا دائما أدلة إلى قاعدة معارف HostWinds، ونحن ننكر باستمرار خصيصا لعملائنا.

ذكر عضو في عائلة HostWinds شيئا ما على طول هذه الخطوط في وظيفة مدونة HostWinds الأخيرة.وقال "على عكس معظم منافسينا الذين يفكرون دائما في الأرباح والدولار السفلي كل ثلاثة أشهر، نحاول دفع الابتكار ونوعية الحياة لعملائنا للتأكد من أنهم يحصلون على أفضل تجربة بأفضل الأسعار."هذا صحيح على المال!إنها نعمة يمكن أن تركز HostWinds على رفاهية العميل بدلا من الربح.نحن لا نأخذ ذلك أمرا مفروغا منه، ونواصل أفضل أنفسنا وخدماتنا لتحسين تجارب استضافة عملائنا من عملائنا.

ملاحظة. إن مشاركة مدونة مقابلة الموظفين هذه مسلية / غنية بالمعلومات ، ويمكن العثور عليها في https://www.hostwinds.com/blog/news/front-line-imaginative-interviews-ideas-inquiries-pt-4/.

نحن نقدم لك كل شيء لدينا، ونحن نعد أننا لن نتوقف أبدا.

نعيدها إلى اتفاقنا

يشمل بذل قصارى جهدنا أيضًا التزامنا بمعاملة كل عميل مثل الأسرة.

بعض تأكيد الأسعار من صفحة نظرة عامة على الشركة

"تأسست HostWinds في عام 2010، في تغيير وجه صناعة الاستضافة من البداية بمجموعة من المعايير الجديدة. نريد أن نصنع وعد شخصي بكل واحد منكم دائما لمعاملتك كما لو كنت عائلة".

هذا يبذل قصارى جهدنا بنفس الطريقة التي سيبذل فيها المرء قصارى جهدهم مع مراعاة أسرهم.

هذا يبذل قصارى جهدنا بنفس الطريقة التي سيضعها المرء عائلته أولا.

هذا يبذل قصارى جهدنا، بنفس الطريقة، من شأنه أن يذهب المرء إلى وظيفته كل يوم للتأكد من توفير أسرته ل / رعاية / سعيدة / آمنة.

الرسالة العامة التي تلقيتها من الاتفاقيات الأربعة

طالما أنك تستيقظ كل يوم وتكون عازمًا على بذل قصارى جهدك في كل ما تفعله ... طالما أنك تحاول أن تفعل الشيء الصحيح وتكون شخصًا جيدًا ... من المحتمل أن تسير الأمور بشكل أفضل مما تتوقع .

اتفقوا على الاكتشاف معًا

يوافق فريق HostWinds على أن يكون بجانبك إلى جانب كل خطوة من تجربة استضافة الويب الخاصة بك. تأتي الأمور داخل الكون استضافة المواقع، وتم تجهيز طاقم دعمنا لحل المشكلات ويكون دليلك.

يوافق فريق Hostwinds على تعليمك أشياء جديدة بالإضافة إلى النمو والتعلم معك وأنت تنمو وتتعلم من خلال تجربة استضافة الويب الخاصة بك.

يوافق فريق Hostwinds على استكشاف أشياء جديدة والبقاء متفتح الذهن مع وضع رفاهيتك في الاعتبار.

الأهم من ذلك كله، يوافق فريق Hostwinds على الخدمة إليك. نحن adamant حول تقديم تأثير إيجابي على مجتمعنا. نعتقد أنه يمكن تحقيق ذلك عن طريق تذكير كل فرد يشتمل على مثل هذا المجتمع الذي يهمنا. نشعر بشعور بالغرض عندما تشعر بالنجاح، وموافقنا على أن تكون شركة استضافة يمكنك دائما تعتمد عليها.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  شهر فبراير 23, 2019