Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


التسويق الآلي: جني الفوائد وتجنب احتيال النقرات صورة مميزة

التسويق الآلي: جني الفوائد وتجنب احتيال النقرات

بواسطة: Hostwinds Team  /  مايو 1, 2017


إذا كنت تخمين أي شكل من أشكال الإعلان سيعتبر معظم النمو في عام 2017، فما الذي سيقوم به؟ وسائل التواصل الاجتماعي؟ تسويق الفيديو؟ كلاهما تخمين جيد، وكلاهما سيستمر مهم. لكن تقارير ميديا بوست على تنبؤات التسويق البرمجية في Zenith، قائلة إن وسائل الإعلام الاجتماعية ولا الفيديو عبر الإنترنت ستكون Forerunner. التسويق البرنامجي سيكون.

يقدر التقرير أن التسويق الآلي سيأخذ زمام المبادرة. تجاوز نمو مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بنسبة 25٪ ووسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 25٪ ... ارتفع إلى ما يقرب من 60٪ من إجمالي نفقات الإعلانات الرقمية هذا العام (يقول Adobe أكثر من 70٪) ، مع احتفاظ الولايات المتحدة بأغلبية سوق الإعلانات (أكثر من 60٪ من سوق الإعلانات الآلية).

بينما يشير هذا التقرير فقط إلى الإعلانات الرقمية ، فإنه يشق طريقه ببطء إلى المساحة الإعلانية التقليدية مثل الراديو والتلفزيون.

بالنظر إلى أنه في عام 2012، شكلت التسويق البرنامجي فقط 13٪ من الإنفاق الإعلاني عبر سوق العرض الرقمي، من الواضح أن هذا أمر يجب أن تنظر إليه إذا كنت تشارك في التسويق بأي طريقة.

شرح التسويق الآلي

تستخدم شركات التسويق البرنامجي التكنولوجيا الآلية لشراء مساحة إعلانية رقمية مع عرض أسعار في الوقت الفعلي، مما يسمح باستهدف الإعلانات على وجه التحديد إلى بعض الأشخاص في وقت معين. شراء الإعلانات التقليدية، حيث تظهر إعلان عام أكبر، شرائح عامة أكثر من جمهورك، أصبح شيئا من الماضي. مع التسويق البرنامجي، يمكنك الحفر والاختيار الدقيق الذي سيتم عرض الإعلان الذي يجب عليه الأشخاص في أي وقت. في النهاية، تحصل على عائد استثمار أفضل لأنك لا تضيع أموالا على إظهار الإعلانات على الأشخاص الخطأ أو الوقت الخطأ.

ملحوظة: قد ترى أيضًا التسويق الآلي الذي يشار إليه باسم الإعلان الآلي ، والوسائط الآلية

الإعلانات الأصلية والتسويق الآلي - الحل الأمثل

الأجهزة المحمولة جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية. ومعظم العلامات التجارية تدرك ذلك، إنشاء مواقع ومحتوى مستجيب، وعرضه بشكل جميل عبر أي شاشة. الإعلان عبر الإنترنت لم تقدم أكثر من ذلك بكثير. لا تزال شائعة جدا لرؤية لافتات التقليدية أو الإعلانات المنبثقة، وأنها ببساطة لا تتناسب مع المحتوى المحيط عندما تراه على جهاز محمول.

إنهم قبيحون. إنهم فضوليون. لكن الإعلانات الآلية المدمجة مناسبة تمامًا. تقدم Google بعض أمثلة ناجحة للغاية الشركات التي تتحول إلى الإعلانات البرمجة الأصلية. واحد هو نيويورك تايمز، والتي شهدت 6X عدد مرات الانطباعات التي يمكن عرضها CTR و 4x بعد أن صنعت التغيير.

كيف يعمل الإعلان الآلي؟

فكيف يعمل بالفعل؟ عندما يهبط شخص ما على موقع، هناك الكثير يحدث في غمضة عين. في مجرد كسور من الثانية، يتم جمع معلومات حول هذا المستخدم (إن وجدت) وإرسالها إلى المعلنين المختلفين لمعرفة ما إذا كان هذا المستخدم يناسب جمهورهم المستهدف المحدد مسبقا. إذا كان الأمر كذلك، يبدأ العطاءات تلقائيا، ويظهر إعلان الفائز على الموقع بأقل سعر ممكن. كل هذا يحدث تلقائيا وداخل 200 مللي ثانية.

لماذا يجب أن تفكر في استخدامه؟

يمكنك زيادة قدرتك على التكبير بشكل كبير والاختيار الدقيق لمن يتم عرض إعلانك ومتى. ستقوم الخوارزميات التي تحدث في هذا الجزء من الثانية بتقييم العديد من نقاط البيانات المختلفة والمعلومات من ملفات تعريف الارتباط لتحديد ما إذا كان أي مستخدم معين مطابقًا لجمهورك المستهدف. سينظر أيضًا في سعر العطاء واحتمالات قيام هذا المستخدم بالتحويل.

وأي منصة جيدة سوف تنظر أيضا إلى أي احتيال ممكن واحتمالات إعلانك في الواقع. قم بضبطها عندما تظهر إعلاناتك وتحسين السعر الذي تدفعه. حقيقة، أداء زيادة التحويل للعملاء الذين تحولوا من Google AdWords إلى استخدام التسويق الآلي بنسبة 400٪ تقريبًا ومرات الظهور بأكثر من 550٪.

لماذا لا تزال بعض العلامات التجارية مترددة

في وقت واحد، لم تكن العديد من المواقع التي قدمت مساحة إعلانية للإعلان البرنامجي رائعا للغاية. الكثير من المسوقين والعلامات التجارية مترددة في القفز على متن الطائرة. من يريد إعلانهم أن يظهر على مواقع مظللة أو مشكوك فيها؟ أو لا يتم عرضها فقط في موقف مساحي إعلاني مرغوب فيه؟

لكن الحقيقة هي أن هناك الكثير من المواقع ذات الجودة العالية والمساحة الإعلانية التي يمكن العثور عليها في التبادلات المتميزة (عادة ما تكون خاصة). وحتى الحصول على إعلاناتك على المواقع التي ليست كريم المحصول، من حيث الجودة، يمكن أن تكون ميزة كبيرة. لماذا ا؟ يمكنك الحصول على بيانات حول جمهورك هذا قيم للغاية. يمكنك التعرف على المواقع التي يزورها كثيرا أنك ربما لم تفكر في من قبل، أيضا.

وما هو الأفضل… يتم عرض إعلانك على أكبر المواقع وأكثرها رسوخًا ويتم عرضه على الأشخاص الذين لا يهتمون بما لديك لتقدمه؟ أو يتم عرضها على مواقع أقل شهرة لجمهور مستهدف من المرجح جدًا أن يكون مهتمًا بما تقدمه؟

المزالق المحتملة التي يجب أن تعرفها

من المؤكد أن الإعلانات البرمجة الأصلية سترى نموا مذهلا في السنوات القادمة، ولسبب وجيه. لكنها ليست مثالية، وإذا كنت تفكر في القفز، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. إمكانات الاحتيال موجودة، لكنها ليست مجرد روبوتات، والتي ربما تكون معها عندما قلت ذلك. الاحتيال الإعلاني يمكن أن يكون عن مقصود وغير مقصود.

الروبوتات

بالتأكيد، روبوتات هي بالتأكيد جزء كبير من الاحتيال المتعمد، يستخدم عادة لإنشاء طرق عرض مزيفة صفحة. في بعض الحالات، يمكنهم حتى إنشاء نقرات مزيفة أو عروض نموذجية ... يقود المعلن إلى الاعتقاد بأنهم يحصلون على تحويلات من إعلاناتهم عندما تكون في الواقع، فهي ليست كذلك. يمكن أن يكون الروبوت نصوصا بسيطة يتم تحديدها بسهولة إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للنظر من خلال السجلات. أو يمكن أن تكون متطورة للغاية، مما يقلل بشكل كبير بصمة وجعلها من الصعب العثور عليها.

ولكن هناك أشكال أخرى من الاحتيال قد يكون من الصعب العثور عليها أغطية راتكو فيداكوفيتش متعمق في مجال التسويق الأرض. وتشمل هذه:

  • الإعلانات غير المرئية - التراص الانطباع، التراص الإعلان، والخفية IFRAMES
  • التحكيم - الناشرون يشترون زيارات مشبوهة إلى مواقعهم مقابل أقل مما يدفعه المعلنون عن طريق التكلفة لكل ألف ظهور ، وبالتالي تحقيق ربح على حساب المعلن
  • انتحال المجال - يتم تضليل المعلنين فيما يتعلق بالمكان الذي ستظهر فيه إعلاناتهم بالفعل
  • تجميع الموقع - مرة أخرى، نهاية الإعلانات المعروضة في المواقع التي لم تنوي المعلن بها
  • حقن الإعلان - يتم استبدال الإعلانات أو إدخالها في أي موقع بسبب الوظائف الإضافية للمتصفح والمكونات الإضافية (قد لا يعلم الناشر أن هذا يحدث لأنه متصفح المستخدم النهائي هو الذي يقوم بذلك)
  • حشو ملفات تعريف الارتباط - يحرف بيانات الزائر أو يضعفها بسهولة
  • احصل على أموال مقابل النقر - تدفع العديد من المواقع للمستخدمين للنقر على الروابط أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو ملء النماذج ... إلى حد كبير تجعل مرات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور والإجراءات التي يدفعها المعلن بلا معنى

كيفية تجنب النقر الاحتيال

أدى الإعلان البرنامجي إلى تسوية ساحة اللعب في العديد من الجوانب ، مما يعني أنه حتى الشركات الصغيرة يمكنها اللعب مع الكلاب الكبيرة والإعلان على المواقع التي لا تمتلك ميزانية لها تقليديًا. إذن كيف يمكنك الاستفادة من هذا وما زلت بعيدًا عن النقر الاحتيالي؟

فكر قبل أن تثب.

لا تذهب مع أي منصة البرنامجية فقط. تعرف على من هم، كم من الوقت كانوا في مجال الأعمال، وإذا كان ذلك ممكنا، عملوا معهم. حفر وقراءة الطباعة الدقيقة - تعلم بالضبط كيف تعمل. تعرف على ما يفعلونه لمنع النقرات الاحتيالية وما هي سياسة سدادها إذا تم اكتشاف الاحتيال. إذا كان أي شيء غريب أو جيد جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن لا تكون فكرة جيدة التسجيل.

يجب عليك أيضًا البحث عن نظام أساسي يشتري مباشرة من الناشر. في كثير من الحالات ، يشترون من ناشرين يشترون من ناشرين آخرين. مع كل رجل في الوسط ، تزداد مخاطر الاحتيال ... ناهيك عن أن التكلفة تزداد أيضًا.

اطلب رؤية قائمة الحظر الخاصة بهم

يجب أن تحتوي DSP جيدة (منصة جانب الطلب) على قائمة كتلة محدثة بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لك البعض بإضافة قائمة الكتلة الخاصة بك أو القدرة على عرض أقل للحصول على المواقع التي لا تجدها بنفسها.

قم بتتبع إضافي

قم بإعداد تتبعك الخاص أو استخدامها من طرف ثالث. وفي كلتا الحالتين، إنها دائما فكرة جيدة لا تعتمد 100٪ على تتبع النظام الأساسي. هناك شركات تتبع الأداء ذات السمعة الطيبة قد تكون لديها تقنية متقدمة للكشف عن الاحتيال الذي لا تفعله. ولكن تذكر أن تتبعك (أو الطرف الثالث الذي تستأجره) ويدير DSPs نادرا ما يصطف جنبا إلى جنب، وهو نفسه تماما ... وهذا هو متوقع. ولكن إذا رأيت الاختلافات الكبيرة، فمن المؤكد أنها تستحق الوقت للنظر فيها إلى ذلك.

اطلب البيانات ونظفها

مع التسويق البرنامجي، لا يمكن ل DSP الضمان أنك ستحصل على كمية X من الانطباعات على مواقع محددة لأن المزايدة قد تم في الوقت الفعلي لكل زائر. ولكن ما يمكنهم القيام به هو توفير تقارير مفصلة لك من حيث تم عرض إعلاناتك بالفعل. يعد تجوب هذه التقارير مهمة لتحديد المواقع ذات نتائج أقل من النجوم. من المهم أن يكشف الإحصائيات الحقيقية الحقيقية والكشف عن أي احتيال ممكن.

بشكل أفضل إذا كان لديك تسجيل دخول خاص بك للوصول إلى هذه البيانات في أي وقت تريده وقادرة على عرضه في الوقت الفعلي كما يتم عرض الإعلانات. مرة أخرى، قد يكون هذا سبب وجيه آخر لاستخدام طرف ثالث لأنها يمكن أن تكون طريقة عرض محايدة وموضوعية للأشياء إذا تنشأ التناقضات.

خاتمة

التسويق البرنامجي يمكن أن يزيد من العائد على الاستثمار الخاص بك ويساعدك على الوصول إلى جمهورك المستهدف. لكن كل شيء يأتي مع نوع من المخاطر. يجري الاستباقي والتخطيط للمستقبل الذي سيبقي عملك يمضي قدما. ولكن بالطبع، لا يوجد شيء واحد يناسب الجميع في عالم التسويق.

هل قفزت بالفعل مع التسويق البرنامجي؟ لا يزال على السياج، أم أنه شيء سوف يكون من الواضح منه في المستقبل المنظور؟ هل لديك أي نصائح لشخص يفكر في استخدام DSP أو قصة رعب للتعلم منه؟

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  مايو 1, 2017