Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


السعر ليس أفضل كلب عندما يتعلق الأمر باستضافة عملك ... صورة مميزة

السعر ليس أفضل كلب عندما يتعلق الأمر باستضافة عملك ...

بواسطة: Andrea Martin  /  كانون الثاني 6, 2013


ربما تكون أول ما تبحث عنه عند التفكير في مزود استضافة الويب هو التكلفة. في حين أن هذا مهم بالتأكيد ، إلا أنه ليس الأكثر أهمية إلى حد بعيد. إذا وجدت صفقة رائعة ، فقد تدرك في المستقبل أنها لم تكن كبيرة على الإطلاق.

تخيل هذا: ستجد صفقة رائعة لحزمة استضافة تبدو مثالية لك. لذا فإنك تضع الأموال على الفور وتستثمر في استضافة لمدة عام. بعد شهر ، ينخفض ​​موقعك ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع. عندما ينتهي الأمر ، يبدو أن تحميل صفحتك يستغرق وقتًا طويلاً.

تذهب إلى موقع مزود الاستضافة الخاص بك للعثور على رقم دعم العملاء الخاص بهم، فقط للعثور على الطريقة الوحيدة التي يمكنك الاتصال بها معها عبر البريد الإلكتروني. لذلك أنت البريد الإلكتروني لهم حول المشاكل. يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني كل ساعة، في انتظار الرد الذي لا يأتي ذلك اليوم. وفي الوقت نفسه، يزور الناس موقعك وعدم القدرة على عرضه. أنت تفقد المال.

في اليوم التالي، يستجيبون ويعتذرون عن التأخير. إنهم يعدون بأنهم ينظرون إلى ذلك وسيتم الاعتناء بهم. في وقت لاحق من ذلك اليوم، كان موقعك في النهاية احتياطيا. رائعة! بعد ثلاثة أيام، تنخفض مرة أخرى، وأنت تركت مع لعب لعبة البريد الإلكتروني مرة أخرى. من الواضح، هذا مزود الاستضافة إما:

  • يفتقر إلى المعرفة اللازمة لإصلاح المشكلة إلى الأبد
  • يفتقر إلى القوة البشرية لإنجازه
  • تفتقر إلى الرغبة في تقديم استضافة موثوقة لعملائها

كما ترى ، لن تكون هذه طريقة لإدارة عمل تجاري. يجعلك تبدو سيئًا للعملاء المحتملين ويزعج أو يبعد العملاء الحاليين. لم تعد تلك الصفقة تبدو مثل صفقة بعد الآن.

السعر ليس كل شيء.

قبل أن تستثمر في استضافة (أو أي قرار تجاري آخر)، قم بإجراء بحثك. تأكد من أنك يجب أن تحتاج إلى مساعدة، أو تنشأ مشكلة، فهي ستكون هناك، مستعدة وقادرة على الاعتناء بك. اتصل بهم، أرسل لهم البريد الإلكتروني. نرى أي نوع من الاتصالات لديهم. احصل على كيفية تشغيل الأشياء. شركة استضافة كانت قادرة على عملك، مثل عملك، مثل Hostwinds، لن تواجه مشكلة في الإجابة على أسئلتك قبل أي أموال تتغير أيديها.

لن تجعلك شركة صادقة وأشرطة تقفز من خلال الأطواق من أجل الاتصال بهم. نحن فعلا أعطيك عددا من الطرق للحصول على اتصال. تستطيع الاتصال. يمكنك البريد الإلكتروني لي. يمكنك أن تعيش دردشة معنا أو وضعت في تذكرة. كل هذا يتوقف على إلحاح المشكلة وكيف كنت أكثر مريحة التواصل. في الواقع، نحن حتى نقدم لك حل اتصال الطوارئ. إذا حدث شيء ما، فإن ذلك يتطلب اهتماما فوريا، واستخدام جهة اتصال الطوارئ!

لا يوجد أي استضافة تماما هناك 100٪ مثالية 100٪ من الوقت. كما هو الحال مع أي عمل تجاري، لا بد أن تكون المطبات في مكان ما، في النهاية. والسؤال هو، كيف تستجيب شركة الاستضافة الخاصة بك؟ هل سيتم إصلاحه في اسرع وقت ممكن والتأكد من أن عملك قيد التشغيل؟ هل هم قادرون تقنيا على ضمان عملك في أيدين جيدة (أو هل يهتمون بذلك)؟

كتب بواسطة Andrea Martin  /  كانون الثاني 6, 2013