Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


جيل الألفية - الجيل الذي لا يمكنك تحمل تكاليف تجاهله صورة مميزة

جيل الألفية - الجيل الذي لا يمكنك تحمل تكاليف تجاهله

بواسطة: Hostwinds Team  /  ديسمبر 12, 2016


سواء كنت تخطط للتسويق مع جيل الألفية أم لا ، فقد يكون نجاح أو فشل عملك في السنوات القادمة. دعاها الوقت، تقدير في عام 2014 تأتي 2017، قوة الشراء التي يحتفظون بها ستتجاوز أي وكل الأجيال الأخرى، التي تقول الكثير عندما تفكر في عدد مواليد الأطفال الذين يعرفون فتح محافظهم.

بالنسبة الى التسويق الألفية، وهي شركة تغوص في بعض البحوث المدهشة للغاية في عقلية الألفية والإنفاق، فهي تتجاوز أكثر من 200 مليار دولار كل عام على السفر وحدها.نعم.المليارات.على السفر وحده.كل عام.

ولكن من أجل التسويق بنجاح للألفية، فربما ستضطر إلى إعادة التفكير تماما بالطريقة التي تفكر بها في الإعلان والتسويق.قد يكون لديهم المال، وقد يكون لديهم قريبا أكثر قوة الشراء، ولكن لا تعتقد أن تكسب ثقتها أو ولائها سيأتي بسهولة.ولكن إذا قمت بذلك، فيمكن أن تصبح بسهولة سلاحك السري الجديد ضد منافسيك.

الجهات الألفية هي مدفوعة اجتماعيا وتكنولوجيا مثل أي جيل آخر.نشأوا عبر الإنترنت، متصلة بكل شيء بأي شيء يريدون أساسا في متناول يدهن.عند دفع مفتاح أو لمس على شاشة الهاتف.معظمهم لديهم حجم لائق يتبع منصة وسائط اجتماعية على الأقل، وتتأثر كثيرا بأصدقائهم على وسائل التواصل الاجتماعي ... والعكس صحيح.يتأثر أصدقائهم بهم.

نادرا ما يترددون في مشاركة تجربتهم التجارية مع علامة تجارية أو شركة، لذا امنحهم تجربة رائعة، والاحتمالات ستكون هناك نشر الكلمة لك.سيصبحون فعليا سفيرا للعلامة التجارية لعملك.

لكن بالتجربة ، أعني أكثر من مجرد معاملة سلسة أو منحهم منتجًا رائعًا. إنهم يريدون حقًا تجربة. إنهم يريدون أن يشعروا بأنهم جزء من شيء أكبر.إنهم يريدون أن يكونوا جزءا من تشكيل منتجك أو المشاركة بطريقة ما وكأنهم لم يأتون أبدا مع أي شركة أو منتج آخر.

ماكس ثورب من الشلال تحدث عن عدد قليل من الأمثلة الرائعة للشركات الحصول عليها بشكل صحيح.الشخص الذي اشتعلت عينتي كانت تشرب سهلة.لقد تعلم عن ذلك من صديق (انظر، هناك هذا الكلمة المجانية من التسويق الفم في العمل).قام بنص ارتبص على الرصاص على الشركة من أجل اختيار تلقي الرسائل منهم، وكل أسبوع يرسلونه تفاصيل حول مشروب الحرفي غير متوفر في أي متجر.إذا كان مهتما، فهو يرصدها، فهي شحنها، وفي نهاية الأسبوع لديه الشراب في يده.ولكن، إذا لم يكن مهتما، فهو أخبرهم لماذا ولا يحصل على عرض لمشروبات مماثلة.إنه جزء من الخدمة ويحصل على تجربة المشروبات التي لن يكون قادرا على خلاف ذلك.

لفهم الألفية، حتى أكثر من ذلك، قام جديلة بالاتصال بإجراء مسح ووجد أن هناك خمسة أنواع من المتسوقين الألفية - كما هو موضح في الصورة أدناه. يمكنك أيضا الحصول على الكتاب الاليكتروني الخاص بهم مع النتائج هنا.

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  ديسمبر 12, 2016