Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


كيفية الحصول على المساعدة من Hostwinds صورة مميزة

كيفية الحصول على المساعدة من Hostwinds

بواسطة: Hostwinds Team  /  كانون الثاني 11, 2020


جديد في الاستضافة؟ بحاجة الى يد المساعدة؟

لك ذالك!

فريق HostWinds هنا للمساعدة، ونحن لن نذهب إلى أي مكان، لذا فإن مطمئن يمكنك دائما الاتصال بنا دائما.

بالمناسبة، من خلال "دائما،" نحن نعني دائما، ويعرف أيضا باسم 24/7/365!

علاوة على ذلك ، لديك عدة طرق للحصول على المساعدة في خدمة (خدمات) الاستضافة الخاصة بك.

وهي الخيارات التالية:

1. الدردشة الحية

2. دعم التذكرة

3. قاعدة المعرفة

الاحتمالات لا نهاية لها مع هذا الاختيار والعديد من الأدوات المتاحة لك كعميل مضيفات.

Hostwinds Live Chat ودعم التذاكر

هل لديك فضول حول كيفية استخدام العناصر 1 من خلال 3 يختلف؟هل أنت فضولي حول الأشياء 1 من خلال 3 استلام؟هل أنت فضولي لماذا نطلب منك كميات وفيرة من الأسئلة؟هل تشعر بالفضول عندما تتوقف الأسئلة؟

سنجيب على هذه الأسئلة مع سؤال آخر قد تسأل نفسك في الوقت الحالي:

ما هي Hostwinds Live Chat؟

Hostwinds Live Chat هي طريقتنا لمساعدة الأفراد بشكل مريح وكفاءة.إذا كان لديك أسئلة سريعة حول خدماتنا أو حسابك أو تحتاج إلى توضيح حول الاستضافة، الحية الدردشة هي خيار رائع.من الأفضل بالنسبة للقضايا البسيطة التي لا تحتاج إلى تفسيرات طويلة متعمقة.

إليك كيفية الوصول إلى الدردشة الحية:

الزيارة الأولى www.Hostwinds.com.

كما اتضح ، لديك ثلاث طرق مختلفة لبدء محادثة مباشرة مع وكيل فريق دعم Hostwinds.

1. يمكنك النقر فوق رابط "الدردشة الحية" في الجزء العلوي من الصفحة مثل ذلك:

2. يمكنك النقر فوق نافذة الدردشة المباشرة في أسفل يمين الصفحة لفتحها مثل ذلك:

3. يمكنك النقر فوق "الدردشة الحية مع رابطنا" على تذييل الصفحة (ضمن قسم "الدعم") مثل ذلك:

ما هذا؟أنت تنتظر بفارغ الصبر السؤال التالي لأنك لاحظت أننا لم نطلب مرة واحدة في حين؟حسنا، أليس كذلك بديهية وإثارة؟لقد ضربت الأظافر مباشرة على الرأس لأن لدينا سؤال تصطف لك!

ما هو رقم هاتف HostWinds؟

هذا واحد سهل: 888-404-1279

في بعض الأحيان يكون الأمر معقدا جدا من أجل كتابة سؤالك أو قلقك.في بعض الأحيان يكون من الأسهل التحدث عنها بممثل.لهذا السبب نحن نقدم 24/7/365 دعم الهاتف بالإضافة إلى الدردشة الحية والتذاكر.

إذا كنت ترغب في تقديم مكالمة مضيفا، فيمكنك النقر فوق رابط "888-4040-1279" في الجزء العلوي من صفحتنا الرئيسية.

التحدث عن الخيارات، لديك أيضا خيار الوصول إلى فريق الدعم الخاص بنا عبر تذكرة إذا كان لديك سؤال يتطلب المزيد من التفسير.اكتبها في تذكرة الدعم، وسوف يتأكد فريقنا من اهتمامك جميعا.

ما هي تذكرة دعم Hostwinds؟

لقد أنشأنا نظام تذكرة دعم HostWINDS لضمان أن يتلقى العملاء دائما مساعدة مكثفة.انقر على الرابط أدناه لمراجعة عدد قليل من الأسباب الأخرى يستخدم HostWinds نظام التذاكر (على سبيل المثال، الأمان، الكفاءة، إلخ).

لماذا يستخدم HostWinds نظام التذاكر؟

هناك العديد من الطرق لفتح تذكرة الدعم بعد تسجيل الدخول إلى منطقة عميل HostWinds.أولا، انقر فوق رابط "تسجيل الدخول العميل" في أعلى الصفحة وأدخل البريد الإلكتروني الخاص ب HostWinds وكلمة المرور لتسجيل الدخول.

الآن يمكنك النقر فوق "فتح تذكرة" في الجزء العلوي من الصفحة مثل ذلك:

أو يمكنك النقر فوق رابط "دعم تذكرة الدعم" باتجاه أسفل اليمين في الصفحة مثل ذلك:

لمراجعة تذاكر الدعم التي قمت بفتحها مسبقا، يمكنك النقر فوق رابط "دعم التذاكر الخاصة بي" على قائمة "الدعم" إلى يسار صفحة الدعم مثل ذلك:

فيما يلي بعض تذكرة الدعم القليلة كيف توفر لك بعض التوجيه الإضافي:

تسجيل التذكرة: https://www.hostwinds.com/guide/submit-support-ticket/

حالة التذكرة: https://www.hostwinds.com/guide/ticket-status/

عرض تذكرة مفتوحة: https://www.hostwinds.com/guide/view-open-ticket/

عرض التذاكر السابقة: https://www.hostwinds.com/guide/view-past-tickets/

خيار آخر للوصول إلى تذاكر الدعم: عندما تكون في منطقة العميل، يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة "الدعم" على شريط الملاحة الأزرق الملكي (1) انظر التذاكر السابقة الخاصة بك ، (2) افتح تذكرة ، (3) انتقل إلى قاعدة المعرفة الخاصة بنا ، أو حتى (4) مراجعة التنزيلات المتاحة لك لخدمات Hostwinds الخاصة بك.

هل تتساءل عما ذكرنا "قاعدة المعرفة" كصند 3 يكون؟ هل تتساءل عما إذا كنا نطرح هذا السؤال للانتقال إلى موضوع المناقشة التالي؟ حسنًا ، لا عجب بعد الآن!

هل تتساءل عما ذكرنا "قاعدة المعرفة" كصند 3 يكون؟ هل تتساءل عما إذا كنا نطرح هذا السؤال للانتقال إلى موضوع المناقشة التالي؟ حسنًا ، لا عجب بعد الآن!

قاعدة معارف Hostwinds

إذا كان لديك سؤال تقني أو سؤال حول الاستضافة، فإن الفرص عبارة عن برنامج تعليمي موجه على هذا الموضوع في انتظارك في قاعدة المعرفة المضيفة.

ما هي قاعدة معارف Hostwinds؟

للإجابة على هذا السؤال، سنشير إلى دليل المعرفة لدينا كل شيء حول، حسنا، قاعدة المعرفة:

"لتوفير كل من عملائنا الحاليين والموقعين لدينا مع أكبر قدر ممكن من المعلومات، لدينا أرشيف كامل للمقالات والتعليمات وسياسات الشركة والوثائق المتاحة لك لعرضها."

قاعدة معارف Hostwinds

إليك كيفية الوصول إلى قاعدة المعرفة:

يمكنك _إما اذهب إلى www.Hostwinds.com وانقر على رابط "قاعدة المعرفة" في تذييل الصفحة أو نوع شبكة الاتصالات العالمية. Hostwinds / دليل / في متصفحك.

يمكنك أيضًا الوصول إلى قاعدة المعارف من منطقة العميل الخاصة بك عن طريق إما النقر فوق رابط "KnowledgeBase" في قائمة "الدعم" إلى يسار صفحة الدعم أو، كما لاحظ بالفعل، من خلال النقر فوق القائمة المنسدلة "الدعم" على شريط الملاحة الأزرق الملكي، ثم النقر فوق "KnowledgeBase".

جولة في قاعدة المعرفة

بمجرد أن تجعل طريقك إلى قاعدة المعارف، سترى أن الأدلة تقطع إلى فئات (كما هو موضح أعلاه).إذا قمت بالنقر فوق "، على سبيل المثال،" HostWinds الرئيسي "، ستجد المزيد من الأقسام المحددة، تحتوي كل منها على أدلة متعددة:

يقوم دليل Knowledge Base حول Knowledge Base بعمل رائع يشرح أنواع الأدلة التي يتكون منها كل قسم:

"

  • Hostwinds الرئيسية: يحتوي هذا القسم على مقالات حول سياسات HostWinds، ومعلومات الفواتير، ومحات عامة / أدلة من اختيارات موقعنا الإلكتروني، وهي منطقة العميل.
  • استضافة الموقع: يحتوي هذا القسم على مقالات حول كل ما يتعلق بخدمات استضافة الويب الخاصة بنا، أي استضافة مشتركة، والأعمال التجارية، والموزع.
  • Hostwinds Cloud: يحتوي هذا القسم على مقالات عن كل ما يتعلق بالبنية التحتية السحابية لدينا. والجدير بالذكر أن هذا القسم يغطي VPS والخوادم السحابية والميزات المضمنة في بوابة Cloud Control (الخوادم ، وحدات التخزين ، اللقطات ، تخزين الكائنات ، الشبكات ، إلخ).
  • منتجات اخرى: يحتوي هذا القسم على مقالات حول جميع خدمات HostWinds الأخرى غير المشمولة مسبقا في المناطق المختلفة.هذا هو المكان الذي ستجد فيه مقالات عن أشياء مثل خدمة VPN الخاصة بنا وشهادات SSL، إلخ.
  • أدلة عامة: هذا القسم هو المكان الذي ستجد فيه جميع أدلةنا على بعض خدمات وأدوات المساعدة الخارجية القياسية المستخدمة في أو العمل مع خدماتنا.هذا هو المكان الذي ستجد فيه المعلومات والتعليمات حول استخدام أشياء مثل أنظمة التشغيل المختلفة، لوحات التحكم (cpanel، plesk، virtualmin، إلخ)، إلخ.

"

المزيد من الطرق للتواصل معنا:

هل تعرف HostWinds لديه صفحة اتصل بنا على موقعنا؟يمكنك التمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق أحد الروابط التالية مثل حتى الآن للوصول إلينا:

https://www.hostwinds.com/company/contact

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني:

إذا كانت البريد الإلكتروني هي طريقة الاتصال المفضلة لديك، انقر فوق رابط "إرسال بريد إلكتروني لنا" في تذييل موقع الويب الخاص بنا!

ما هذا؟هل تفترض سؤال آخر هو الخروج في المستقبل الوشيك؟حسنا خمن ماذا؟انتهى الاستجواب أخيرا، وبدأ الاستنتاج أخيرا!

نحن دائما هنا لاجلك

إليك أهم الوجبات الجاهزة من منشور المدونة هذا: نحن دائما هنا لاجلك.

نعني ذلك.نظرا لأن HostWinds تأسست، فإن الهدف الرئيسي لفريق فريقنا قد يوفر دائما للعملاء بدعم لا مثيل له.يبرز HostWinds لأننا أولويات ضمان أن يعلم العملاء أنهم ليسوا وحدهم أبدا في رحلة استضافة المواقع الخاصة بهم.يقدم فريقنا أيضا نقطة لضمان المساعدة في معرفة العملاء دائما مجرد مكالمة أو نقرة واحدة في أي لحظة معينة.

تذكير: 24/7/365 يعني الدعم 24/7/365. نشجعك على الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، بغض النظر عن الوقت.

تذكير آخر: نحن نقدر لكم!

كتب بواسطة Hostwinds Team  /  كانون الثاني 11, 2020