Need help? Chat now!

Hostwinds مدونة

نتائج البحث عن:


تحذير: كيفية تقييم التكلفة الحقيقية للاستضافة صورة مميزة

تحذير: كيفية تقييم التكلفة الحقيقية للاستضافة

بواسطة: Andrea Martin  /  مارس 29, 2013


تحذير: كيفية تقييم التكلفة الحقيقية للاستضافة

لا أحد يحب رمي المال بعيدا، سواء غير متصل أو عبر الإنترنت. نفس الشيء يحمل عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع. بالنظر إلى أن الآلاف من شركات الاستضافة تختار من بينها، يمكن أن يبدو الأمر ساحقا للعثور على أفضل واحد مناسب لك. لا تقع ضحية لعرض يبدو جيدا للغاية ليكون صحيحا. كما يقول المثل، إذا كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا، فمن المحتمل أن يكون ذلك. إذا وجدت استضافة سحابة آمنة مقابل 5 دولارات شهرية، فقم بإعادة تشديد البوابات والاستعداد لتصل إلى بعض الرسوم أو القيود غير المتوقعة. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار مزود استضافة لعملك.

إعداد الرسوم

عند إحدى النقطة، اتهمت شركات استضافة المواقع الأكثر موثوق بها فرض رسوم ضخمة لمرة واحدة لإعدادها وتحصل على موقعك عبر الإنترنت. كان من المفهوم أن تهمة رسوم صغيرة في بعض الأحيان نظرا لأنها عادة ما تنطوي على ساعات العمل والوقت الفعلي. ومع ذلك، اليوم أفضل شركات الاستضافة قد وضعت بعض الأتمتة المتقدمة في مكانها. هذا يعني أنه عند الطلب، لا يوجد أي تأخير. لا يوجد وقت إعداد، حيث يتم إعداد واستضافة الخاص بك تلقائيا ونشرها، جاهزا للاستخدام الخاص بك عند الطلب.

رسوم إلغاء

نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. ستقوم بعض الشركات بشحن رسوم إلغاءك إذا اخترت عدم استخدام خدمتها بعد الآن. سيقدم لك معظم مقدمي الخدمة العديد من طرق الدفع. سيكون لديك خيار دفع شهر إلى شهر أو نصف سنوي، سنويا، وما إلى ذلك ... تأكد من فهم شروط أي عقد. إذا دفعت ثمن استضافة لمدة عام وتقرر أنه لا يعمل لمدة ستة أشهر، فهل ستحصل على استرداد على الستة أشهر المتبقية؟ هل ستكون هناك رسوم إضافية للإلغاء؟

بدلات الموارد والرسوم

عند الطلب، يمكنك الاستضافة، فأنت تدفع مزودك لعدة أشياء: بالطبع، جميع الأجهزة والخوادم المختلفة ومراكز البيانات التي يتم تشغيلها جسديا. يستغرق الأمر بعض الوقت والموارد لضمان الأمر محدثا ولا يزال في أمر عمل جيد بغض النظر عن الطقس وعوامل أخرى. واشياء اخرى.

إذا كنت على استضافة مشتركة، فأنت عادة ما تدفع مقابل نسبة مئوية من كل ما يوفره كل ما الأجهزة. أنت تخصيص كمية معينة من المساحة والنطاق الترددي وذاكرة الوصول العشوائي وغيرها ... في حين أن HostWinds تعطي مساحة غير محدودة وعرض النطاق الترددي لجميع الحسابات، فإن العديد من مقدمي الخدمات لا. إليكم هنا حيث يجب أن تكون حذرا. لنفترض أنك تختار شركة تحد من مواردك. في هذه الحالة، يمكنك شحن الرسوم فوق الأعلى إذا ذهبت عبر المبلغ المخصص. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون التكاليف ضعف ما كنت قد دفعته إذا طلبت خطة استضافة أعطاك مساحة إضافية.

لا تدفع مقابل المساعدة

لسوء الحظ، فإن العديد من شركات الاستضافة مدفوعة بحتة من قبل علامات الدولار. إلى حد كبير أي مزود سيوفر دعم البريد الإلكتروني أو الدعم من خلال نظام تذكرة الدعم. ولكن ماذا لو كانت مشكلتك عاجلة، واحدة تسبب ضرر واسع أو جعلك تفقد العملاء؟ ثم ماذا؟ ستقوم بعض الشركات بشحن الرسوم للحصول على مساعدة سريعة. ليس في HostWinds. إذا نظرت إلى صفحة الاتصال الخاصة بنا، فسترى أننا نقدر كل عميل. كل شخص لديه خيار وضع تذكرة، اتصل بنا مباشرة، أو حتى الدردشة تعيش مع شخص يمكن أن يساعد. إذا كان ذلك في ساعة غريبة عندما لا يعمل معظمنا، فلا تقلق. لدينا دائما المساعدة المتاحة من خلال نظام دعم تنبيه الطوارئ لدينا.

كتب بواسطة Andrea Martin  /  مارس 29, 2013